Dernières émissions

Les plus écoutés

#
رضا كريفي vendredi 12 juil. 2019

في إطار عملية " مرحبا 2019 " التي انطلقت في الخامس من الشهر الماضي ، و المستمرة إلى حدودِ منتصف شهر شتنبر المقبل ...وضعَ ميناء " طنجة المتوسط للمسافرين " إجراءات خاصة لمواكبةِ عملية عبُور المغاربة المقيمين بالخارج أو مغاربة العالم ... في ركن ضيف التحرير ليومه الجمعة نستضيف السيد ، كمال لخماس ، مدير ميناء طنجة المتوسط للمسافرين للإجابة على الأسئلة التالية :

- الان و منذُ انطلاق عملية  مرحبا 2019 ، كيف تمر عملية العبور هذه السنة ، خصوصا في الجوانب المتعلقة  بتحسين و ضمان راحة المسافرين ، و أيضا  تقليص زمن العبور  في اتجاه المغرب ؟

- في إطار مرحلة الوصول إلى المغرب ، ستشهد   عملية  العبور و ككل فصل صيف ،  أيام ذروة ، منها  14  يوليوز  الجاري و أيضا 21  يوليوز  فضلا عن  الفترة الممتدة من 27  يوليوز  الجاري و 8 من غشت المقبل...

 ما هي أهم الاستعدادت المتخدة  لأيام ذروة عملية العبور  و  كيف يتم التفاعل  مع  فترات الذروة ؟ و هل ستختلف  الاجراءات المتخدة عن باقي الايام ؟

- السلطة المينائية دعت مستعملي ميناء طنجة المتوسط   للمسافرين إلى اختيار تواريخ السفر الملائمة وفق توقعات عملية العبور 2019 من أجل السفر بكل "راحة و أمان"، و دعت المسافرين إلى متابعة مستجدات الميناء و التواصل  مع الإدارة عبر المنصات الرقمية و تطبيقات الهواتف الذكية و إذاعة الميناء...هل هناك أي تفاعل مع هذه الدعوة ؟

حاوره : رضا كريفي