آخر الحلقات

الأكثر استماعا

#
أمين عزماني الثلاثاء 20 يونيو 2017

استطاع المغامر المصري عمر حجازي أن يحصد لقب أول مغامر بساق واحدة يتمكن من السباحة من الأردن إلى مصر// في رقم قياسي جديد بعدما قطع مسافة 27 كليومتراً في أقل من 9 ساعات فقط. دخل لبنان رسميا موسوعة غينيس بتنظيمه أكبر مسابقة تربوية عالمية في الحساب الذهني// يجتمع فيها نحو 2520 تلميذا من كل المناطق اللبنانية تحت سقف واحد// وبحضور أكثر من ستة آلاف شخص.

استطاع المغامر المصري عمر حجازي أن يحصد لقب أول مغامر بساق واحدة يتمكن من السباحة من الأردن إلى مصر// في رقم قياسي جديد بعدما قطع مسافة 27 كليومتراً في أقل من 9 ساعات فقط.

الشاب البالغ من العمر 24 عاماً// فقد ساقه في حادث سير قبل عامين وهو يستقل دراجة نارية// لكنه لم يفقد شغفه بالمغامرة فقام بجمع تبرعات لعبوره خليج العقبة من الأردن إلى مصر بهدف تنشيط السياحة المصرية//

وأكد حجازي أنه قبل أن يفقد ساقه كان يقوم بالعديد من المغامرات والرياضات الخطيرة مثل الغوص وتسلق الجبال//

**

دخل لبنان رسميا موسوعة غينيس بتنظيمه أكبر مسابقة تربوية عالمية في الحساب الذهني// يجتمع فيها نحو 2520 تلميذا من كل المناطق اللبنانية تحت سقف واحد// وبحضور أكثر من ستة آلاف شخص.

وقامت مؤسسة Genius MAP بتنظيم المسابقة السنوية للتلاميذ في الحساب الذهني// ليصل عددهم إلى 30000 تلميذ، تأهل منهم ما يزيد عن 2500 للمشاركة في المباراة النهائية// محطمين بذلك الرقم القياسي الذي سجلته الهند في العام 2016، والبالغ 2188 تلميذاً