آخر الحلقات

الأكثر استماعا

#
أمين عزماني الإتنين 22 ماي 2017

من جديد تسجل دبي اسمها في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.. هذه المرة من تحت الماء// وعبر بوابة منتجع أتلانتس النخلة حيث تم تحطيم الرقم القياسي العالمي // لأطول بث إذاعي مباشر تحت الماء في العالم الأسبوع الماضي. دخل نادي بايرن ميونخ الألماني موسوعة غينيس العالمية// بعد تحقيقه رقما مميزا في دوري أبطال أوربا// حيث حقق أطول سلسلة انتصارات على ملعبه "أليانز أرينا" في تاريخ مسابقة "التشامبينزليغ".

من جديد تسجل دبي اسمها في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.. هذه المرة من تحت الماء// وعبر بوابة منتجع أتلانتس النخلة حيث تم تحطيم الرقم القياسي العالمي // لأطول بث إذاعي مباشر تحت الماء في العالم الأسبوع الماضي.

الرقم القياسي تم تحقيقه بالتعاون بين أتلانتس النخلة وإذاعة القناة الرابعة عبر بث إذاعي قدمه ستو تولان// واستمر خمس ساعات وخمسا وعشرين دقيقة و25 ثانية// متجاوزاً بذلك الرقم القياسي السابق الذي وقف عند أربع ساعات و43 دقيقة و54 ثانية.

وتم البث الإذاعي على عمق قارب الثلاثة أمتار تحت سطح الماء// في واحد من أكبر 10 أحواض الأسماك في العالم//  حيث ظل المذيع طوال مدة البث محاطاً بأكثر من 65 ألفاً من الكائنات البحرية بما فيها أسماك القرش// في وقت حبس فيه متابعو الحدث أنفاسهم طوال فترات البث الإذاعي المتواصل.

**

دخل نادي بايرن ميونخ الألماني موسوعة غينيس العالمية// بعد تحقيقه رقما مميزا في دوري أبطال أوربا// حيث حقق أطول سلسلة انتصارات على ملعبه "أليانز أرينا" في تاريخ مسابقة "التشامبينزليغ".

وتمكن الفريق من تحقيق 16 إنتصارا متتاليا في دوري أبطال أوربا على أرضية ملعبه "أليانز أرينا"// ووصل الى هذا الرقم في الموسم الحالي بعد فوزه على أرسنال الانجليزي بنتيجة 5-1 في الدور الـ16 من دوري الأبطال.