انظر أيضا

آخر المقالات

فيروس كورونا: تأجيل مباراة قبل نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان
رياضة

فيروس كورونا: تأجيل مباراة قبل نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان

قررت السلطات الإيطالية تأجيل مباراة الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا بين فريقي يوفنتوس وميلان المقررة اليوم الأربعاء، وذلك تماشيا مع تدابير التصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) .

وذكرت مديرية الأمن بتورينو ، في بيان بهذا الخصوص، أنه تقرر بعد اجتماع حضره رئيس شرطة الإقليم وممثل الحكومة المركزية ومستشاري الرياضة و الصحة تأجيل اللقاء الكروي المهم الذي كان مقررا إقامته على ملعب تورينو (أليانس ستاديوم) بين يوفنتوس و ميلان إلى موعد لاحق .
وقال حاكم إقليم تورينو كلاوديو بالومبا، في تصريح صحفي، إن القرار اتخذ على أساس “التقييمات التي أجرتها وحدة الأزمات في المنطقة ” ومستشار الصحة الإقليمي لويجي إيكاردي الذي أصر على “تجنب التجمعات العامة الكبيرة”.
وكان نادي يوفنتوس قد علن، أول أمس الاثنين، ان مباراة الإياب في الدور نصف النهائي لكأس ايطاليا بكرة القدم مع ضيفه ميلان ستكون مغلقة بوجه المشجعين القادمين من المناطق الاكثر تضررا من تفشى فيروس كورونا المستجد.
وبرر يوفنتوس، في بيان له، قراره بمرسوم تبنته الحكومة الايطالية، امس الأحد، حول اجراءات مكافحة الفيروس الذي يحظر التنقل المنظم لمشجعين من لومبارديا وفينيتو وإميليا رومانيا ، وكذلك من مقاطعات سافونا وبيسارو وأوربينو حتى الثامن من مارس.
وبحسب هيئة الوقاية المدنية الإيطالية فإن عدد ضحايا فيروس كورونا ارتفع إلى 79 حالة وفاة، فيما حالات الإصابة وصلت إلى 2.502 إصابة.