انظر أيضا

آخر المقالات

بونو يتفوق على فضال في "ديربي الأندلس"
رياضة

بونو يتفوق على فضال في "ديربي الأندلس"

انقض كل من أتلتيكو مدريد وإشبيلية على المركز الثالث بفوز الأول على ضيفه إسبانيول 3-1، والثاني على أرض جاره وغريمه الأزلي ريال بيتيس 2-1 الأحد في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
واستغل الفريقان تعثر ريال سوسييداد أمام ضيفه ليغانيس 1-1 الجمعة في افتتاح المرحلة لينتزعا منه المركز الثالث بفارق نقطة واحدة بعدما رفع كل منهما رصيده إلى 24 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف المتصدرين برشلونة وريال مدريد واللذين يملكان ‘الكلاسيكو’ المؤجل بينهما سيقام في 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير، وريال بيتيس عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

وكان إشبيلية الذي لم يشرك الحارس الدولي المغربي ياسين بونو أساسيا، البادئ بالتسجيل عبر تسديدة من الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس أخطأ الحارس جويل روبليس في صدها فمرت تحت يديه (13).
وعادل صاحب الارض ، بيتيس الذي لعب له المدافع الدولي المغربي زهير فضال أساسيا، قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة عرضية داخل المنطقة من نوليتو تطاول لهاالبرازيلي إيمرسون برأسه وتابعها بتسديدة على الطاير لورنزو مورون (45)، مسجلا هدفه الثامن هذا الموسم.
ولم يتأخر إشبيلية مع انطلاقة الشوط الثاني في زيارة شباك مضيفه بعد تمريرة من الارجنتيني إيفر بانيغا إلى الهولندي لوك دي يونغ الذي كسر مصيدة التسلل وسدد كرة في مرمى روبليس (55).