انظر أيضا

آخر المقالات

بالفيديو: ساديو ماني يتحدث لأول مرة عن أسباب مشادته مع محمد صلاح
رياضة

بالفيديو: ساديو ماني يتحدث لأول مرة عن أسباب مشادته مع محمد صلاح

قال اللاعب السنغالي ساديو ماني في تصريحات لقناة “كانال بلوس” الفرنسية إن ما حدث بينه وبين نجم ليفربول محمد صلاح  في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي ليس سوى سوء تفاهم.

وأكد ساديو أنه كان يريد مساعدة الفريق، أمام فريق كمانشستر سيتي، يفوز بحصص كبيرة قد تبلغ خمسة أو ستة أهداف في أغلب الأحيان، لذا كان من المهم استغلال كل فرصة لصالحهم في أسرع وقت ممكن، حسب المتحدث ذاته.

وقال ماني في حديثه لـ” كنال بلوس “: “كنت منزعجا جدا، تم جاءت الفرصة وتحدثنا على انفراد، وعدنا كما كنا من قبل، ثم بعد ذلك تم استدعاؤنا من طرف المدرب يورغن كلوب لنتحدث في ما وقع،  ليفاجأ هذا الأخير بتجاوزنا الخلاف قبل مقابلته”.

وأضاف اللاعب السنغالي: “صلاح سألني لماذا شعرت بالغضب؟ فقلت له إنه كان يجب أم يمرر لي الكرة، وهنا أكد لي أنه لم يرني على الإطلاق، وأنه لا يشعر بأي شيء ضدي”.

وتابع “لعبت مع صلاح  مدة طويلة جنبا إلى جنب، نحن على تواصل ونتحدث عبر الهاتف وعبر الرسائل المكتوبة بشكل مستمر، لا وجود لأي مشكلة بيننا، بالعكس لقد أصبح شجارنا مدعاة لسخرية كل اللاعبين، فغالبا ما يسعى فينالدوم لاستفزاز صلاح بسؤاله لماذا يريد ماني أن يضربك يا صلاح؟ ثم ينفجر الجميع ضاحكا”.

وشهدت الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي تصرفا غير مسبوق للاعب السنغالي ساديو ماني، حيث اتهم اللاعب المصري محمد صلاح بالأنانية على الملعب، وعدم التفاعل مع زملاءه، الأمر الذي أسال مداد العديد من الصحف والمواقع الدولية.