انظر أيضا

آخر المقالات

مدرب الرجاء البيضاوي..هدفنا الفوز على الهلال الفلسطيني والتأهل إلى الدور القادم
رياضة

مدرب الرجاء البيضاوي..هدفنا الفوز على الهلال الفلسطيني والتأهل إلى الدور القادم

 قال مدرب الرجاء البيضاوي، الفرنسي باتريس كارتيرون، إن هدف فريقه هو الفوز في مباراة إياب الدور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، الخميس، ضد فريق هلال القدس الفلسطيني، والتأهل إلى الدور القادم.

وأضاف كارتيرون خلال لقاء صحفي، مساء أمس الأربعاء برام الله، ‘نحن سعداء جدا بتواجدنا على أرض فلسطين، وسنلعب مباراة قوية اليوم، نعلم أن اللقاء سيكون صعبا، لكن هدفنا هو تحقيق الفوز والذهاب بعيدا في البطولة’.

وبعدما وجه الشكر للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهلال القدس على حفاوة الاستقبال الذي حظيت به بعثة الرجاء، قال كارتيرون إنه يعي جيدا المستوى المتميز للفرق المشاركة في البطولة، لذلك ‘سأعمل على حث اللاعبين على تقديم أداء جيد وعدم إهدار الفرص المتاحة والخروج بنتيجة ايجابية ترضي جماهيرنا العريضة’.

من جهته، أكد أمجد طه المدير الفني لفريق هلال القدس أن ‘فريقه استعد جيدا لمواجهة الرجاء البيضاوي، مبرزا أن الهلال سيسعى لتعويض خسارته ذهابا بالدار البيضاء 0-1 ، والخروج بنتيجة الفوز على أرض فلسطين من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية وحسم التأهل إلى الدور القادم من هذه البطولة الهامة.

واعتبر طه أن ‘الفريق المغربي لديه خبرة كبيرة راكمها على مستوى البطولات العربية والإفريقية والعالمية، لكن الهلال بدوره يملك العزيمة والقوة الكافية في ذات الوقت للخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق كبير من حجم الرجاء’.

وبدوره، قال محمد درويش قائد فريق هلال القدس، إن زملاءه سيسعون إلى تشريف كرة القدم الفلسطينية خلال مشاركتهم في هذه البطولة العربية، وتحقيق نتيجة ايجابية.

وأضاف درويش في اللقاء ذاته، أن الهلال يضم العديد من اللاعبين الشباب الذين يتطلعون أيضا إلى اكتساب المزيد من الخبرة خلال المشاركة في مثل هذه البطولات الكبيرة ومواجهة فرق لديها خبرة دولية مثل الرجاء البيضاوي.

ويواجه الرجاء في مباراة الإياب، اليوم، هلال القدس الفلسطيني، على أرضية ملعب فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.