انظر أيضا

آخر المقالات

منديل : أستحق فرصة ثانية..وأريد العودة إلى كتيبة "الأسود"
رياضة

منديل : أستحق فرصة ثانية..وأريد العودة إلى كتيبة "الأسود"

 

عبر الدولي المغربي، حمزة منديل، عن رغبته في العودة للعب رفقة أسود الأطلس، معترفا بـ”الأخطاء” التي ارتكبها في الآونة الأخيرة، والتي أوقفت تألقه في الملاعب.

وكشف منديل، في حوار مع صحيفة “فرانس فوتبول”، عن استدعائه للعب رفقة أسود الأطلس في الوديتين المقبلتين ضد ليبيا والغابون، مؤكدا أنه يرغب في العودة للنخبة الوطنية والحفاظ على مكانته.

وتحدث اللاعب المغربي عن ذكرياته رفقة الناخب الوطني السابق، هيرفي رونار، معتبرا أن “تمكن من اكتشاف عالم الاحتراف بفضل الفريق الوطني”، و أن رونار ” وثق به وأشركه كظهير أيسر أساسي رفقة المجموعة التي لعبت كأس إفريقيا 2017″، رغم الأصوات التي اعتبرت أنه لا يتمتع بالمستوى المطلوب للعب رفقة المنتخب.

وبخصوص عدم استدعاءه للمشاركة في الكان-2019 بمصر، قال منديل، ” لم يستطع رونار أخذي للعب الكان-2019 في مصر بسبب وضعيتي في نادي شالكه،حيث لم ألعب منذ 4 أشهر، لكنه أخبرني أنه يثق بي ويعرف أنني كنت سأفعل كل ما بوسعي في حال استدعائي. ومع ذلك شجعت زملائي وأصبت بخيبة أمل بعد إقصاءهم”.

واعترف منديل، خلال ذات الحوار، بالأخطاء الانضباطية التي ارتكبها، رفقة ناديه السابق، شالكه، مؤكدا أنه “يستحق فرصة ثانية ليثبت أنه تعلم درسه“.