انظر أيضا

آخر المقالات

بعد اجتماع بين الخليفي وبيريز..هل يحسم الملكي "أغلى صفقة في التاريخ"؟
رياضة

بعد اجتماع بين الخليفي وبيريز..هل يحسم الملكي "أغلى صفقة في التاريخ"؟

استغل رئيسا باريس سان جرمان وريال مدريد فرصة المباراة التي تجمع الفريقين، مساء يوم الأربعاء، لجدولة غذاء عمل، يرتقب أن يناقشا فيه عددا من صفقات الانتقال “الضخمة”، رغم انتهاء الميركاتو الصيفي.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن صفقة انتقال نيمار ومبابي كانت في صلب محادثات رئيس النادي الملكي، بيريز فلورنتينو و رئيس “البي إس جي”، القطري ناصر الخليفي.

من جهته، أفاد برنامج ““التشيرينجيتو” الإسباني أن ريال مدريد حسم بالفعل صفقة كيليان مبابي، ويرتقب الإعلان عنها بعد فتح سوق الانتقالات المقبلة.

وحسب ذات المصدر، فإن صفقة “مبابي” ستكون الأغلى في التاريخ، متفوقة على صفقة نيمار بعد انضمامه لباريس سان جرمان، إذ ستكلف خزينة الملكي 225 مليون يورو، إضافة إلى 50 مليون يورو أخرى كـ”متغيرات”، وسيحصل مبابي على أجر شهري يقدر بـ 35 مليون يورو، إضافة إلى 5 مليون يورو كحوافز.

بالمقابل، فإن  صفقة محتملة لنيمار تختلف تماما عن عملية مبابي، من وجهة نظر الريال، تقول صحيفة “آس”، فرغم أن البرازيلي كان قريبا في طفولته من النادي الملكي، إلا أنه “لم يسجل أبدا كلاعب في الفريق”، كما “أن ماضيه مع برشلونة يظل في الخلفية”، تختم الصحيفة.