انظر أيضا

آخر المقالات

الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط المباراة النهائية للدورة الثالثة لجائزة محمد السادس الدولية للبولو
رياضة

الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط المباراة النهائية للدورة الثالثة لجائزة محمد السادس الدولية للبولو

 ترأس  الأمير مولاي رشيد، يوم السبت بنادي البولو السويسي بالرباط، المباراة النهائية للدورة الثالثة لجائزة محمد السادس الدولية للبولو، التي نظمها الحرس الملكي من 9 إلى 15 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

ولدى وصوله للنادي، استعرض الأمير مولاي رشيد تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية. إثر ذلك، تم تقديم رؤساء وفود الفرق المشاركة للأمير مولاي رشيد، قبل أن يعطي سموه انطلاقة الجولة الثالثة من المباراة النهائية.

والتحق الأمير مولاي رشيد بعد ذلك بالمنصة الرسمية حيث تتبع سموه الأطوار النهائية لمنافسات الدورة الثالثة لجائزة محمد السادس للبولو.

وفي ختام المنافسات استعرض سموه الفرق المشاركة، قبل أن يسلم جائزة الدورة الثالثة لجائزة محمد السادس للبولو لعميد الفريق المغربي (أ) الفائز باللقب، محمد لمحمدي، والجائزة الثانية لعميد فريق البرتغال، الذي خاض المباراة النهائية.

وبعد ذلك أخذت للأمير مولاي رشيد صورة تذكارية مع الفريق الفائز باللقب والفريق الذي لعب النهاية، ثم مع الفرق التي شاركت في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.