انظر أيضا

آخر المقالات

ميسي يسجل ثنائية ويقود الارجنتين الى فوز كبير على نيكاراغوا 5-1
رياضة

ميسي يسجل ثنائية ويقود الارجنتين الى فوز كبير على نيكاراغوا 5-1

سجل النجم ليونيل ميسي هدفين قبل أن يريحه مدربه في الشوط الثاني وقاد الارجنتين الى فوز ودي كبير على نيكاراغوا المتواضعة 5-1، الجمعة في سان خوان استعدادا لبطولة كوبا اميركا المقررة في البرازيل الاسبوع المقبل.

   وجاءت بداية المباراة الإعدادية الوحيدة للارجنتين قبل المسابقة القارية مخيبة، حتى نسج نجم برشلونة الاسباني جملة فردية جميلة وتلاعب بمدافعي الخصم مفتتحا التسجيل بتسديدة يسارة ارضية من داخل المنطقة (37)، ثم حصد الثاني بعدما تابع تسديدة لسيرخيو اغويرو بعد 96 ثانية.

   وعزز مارتينيز (21 عاما) اسهمه في خوض المباراة الاولى ضد كولومبيا في 15 يونيو، إذ نجح لاعب انتر الايطالي بتسجيل هدفين (63 و73)، قبل أن يضيف البديل الآخر لاعب واتفورد الانكليزي روبرتو بيريرا الخامس (81). وفي الثواني الاخيرة سجل خوان باريرا هدفا شرفيا لنيكاراغوا المصنفة 129 عالميا والتي تستعد لخوض الكأس الذهبية في أميركا الوسطى الشهر الجاري، من ركلة جزاء قوية بعد لمسة يد على المدافع نيكولاس أوتامندي (90+1).

   ويبحث ميسي (31 عاما) عن لقب أول مع بلاده في المسابقة بعد حلوله وصيفا ثلاث مرات (2007 و2015 و2016)، والاول لـ”ألبي سيليستي” منذ 1993 عندما كان المهاجم الرائع بعمر السادسة، علما انه عاد عن اعتزاله بعد خسارة النسخة الاخيرة امام تشيلي بركلات الترجيح.

   وقدم ميسي موسما جيدا مع برشلونة فسجل له 36 هدفا في الدوري و51 في جميع المسابقات ليحرز جائزة الحذاء الذهبي الاوروبي، بيد انه تعرض لصفعة مؤلمة في دوري الابطال عندما اهدر تقدمه على ليفربول الانكليزي 3-صفر في نصف النهائي وخسر ايابا صفر-4.

   وفي ظل اصابة المهاجم البرازيلي نيمار، تعد الارجنتين من ابرز المرشحين لاحراز اللقب.