انظر أيضا

آخر المقالات

إدخال احترازي الى مستشفى باريسي لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه
رياضة

إدخال احترازي الى مستشفى باريسي لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه

أدخل أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه البالغ من العمر 78 عاما، المستشفى في باريس كإجراء احترازي لمعاناته من “التهاب”، لكنه بصحة “جيدة”، بحسب ما أفادت مصادر متطابقة وكالة فرانس برس الأربعاء.

وأشارت المصادر الى أن بيليه المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم ثلاث مرات، لا يزال في المستشفى الأربعاء، وأن هذا الإجراء كان احترازيا قبل رحلة العودة الطويلة الى البرازيل من العاصمة الفرنسية.

وبحسب مقربين منه، يعاني بيليه من “ارتفاع طفيف في الحرارة”.

وكان بيليه متواجدا في فرنسا حيث شارك مساء الثلاثاء في حفل ترويجي أقامته إحدى العلامات التجارية الخاصة بالساعات، جمعه بالنجم الواعد للكرة الفرنسية لاعب باريس سان جرمان كيليان مبابي.

ويرتبط اللاعبان الحالي والسابق بعقد إعلاني مع الشركة. وخلال الحفل الذي أقيم في أحد فنادق العاصمة الفرنسية، بقي بيليه جالسا طوال الوقت، لكنه تحدث الى الصحافيين وتبادل أطراف الحديث والابتسامات مع مبابي.

وشكلت صحة بيليه، وهو اللاعب الوحيد المتوج بلقب المونديال ثلاث مرات (1958، 1962، و1970)، مدار قلق في الأعوام الماضية لاسيما في ظل تقدمه بالسن. وكان الحفل الذي أقيم الثلاثاء، مقررا في تشرين الثاني/نوفمبر، لكنه أرجئ في حينها بسبب الوضع الصحي لبيليه.