انظر أيضا

آخر المقالات

ميسي يقود "البارصا" لحسم ديربي كتالونيا
رياضة

ميسي يقود "البارصا" لحسم ديربي كتالونيا

حسم برشلونة المتصدر وحامل اللقب دربي كاتالونيا بفوز صعب على جاره اسبانيول 2-صفر اليوم السبت  30 مارس في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
على ملعبه كامب نو بمدرجات ممتلئة بأكثر من 90 الف متفرج، جدد برشلونة فوزه على جاره بعد أن كان هزمه برباعية بيضاء في المرحلة الـ 15 من دور الذهاب في ديسمبر، بهدفين لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأول من ركلة حرة حصل عليها بنفسه على خط المنطقة (71) والثاني إثر تمريرة من البديل البرازيلي مالكولم تابعها بيسراه زاحفة في الزاوية اليسرى (89).
وسجل ميسي هدفه الحادي والثلاثين في البطولة معززا صدارته لترتيب الهدافين بفارق 13 هدفا عن زميله الأوروغوياني لويس سواريز، ومحققا الفوز السادس تواليا للعملاق الكاتالوني الذي جاء على خلفية جدل أثاره تصريح مدافع برشلونة جيرار بيكيه الذي قال ‘رصيدي أكبر من ميزانية اسبانيول’، فرد الأخير ‘رصيدنا التاريخي والأخلاقي اكبر منك ومن أملاكك’.
وتوقع المتفرجون في كامب نو مشاهدة ميسي الأرجنتين في مواجهة “ميسي الصين” وو لي، المنتقل في الفترة الشتوية من شنغهاي سيبغ الى إسبانيول، لكن المدرب الرئيسي للأخير خوان فرانسيسك فيرر ‘روبي’ أبقاه على مقاعد الاحتياط حتى منتصف الشوط الثاني ليحل محل بورخا ايغليسياس (64) وكاد يأتي بالتعادل (79).