Se connecter

Connectez-vous

Inscrivez-vous si vous n'avez pas de compte

"الجميلة والوحش" إيرادات قياسية في عرضه الأول

"الجميلة والوحش" إيرادات قياسية في عرضه الأول

DR

تربع فيلم "الجميلة والوحش" من إنتاج شركة والت ديزني على عرش إيرادات السينما الأمريكية بعد أن حقق في الافتتاح خلال عطلة الأسبوع إيرادات فاقت 170 مليون دولار محطما الرقم القياسي المسجل لشهر مارس.

والفيلم هو الأحدث الذي يعرض على شاشة السينما في إطار استراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية.

ومن بين هذه الأفلام المربحة (أليس في بلاد العجائب) الذي حصد مليار دولار عالميا و(سندريلا) الذي حصد 543.5 مليون دولار عالميا و (جانجل بوك) الذي حقق إيرادات بلغت نحو 967 مليون دولار.

وتجهز شركة ديزني في الوقت الحالي لإعادة إنتاج فيلمي الرسوم المتحركة (دامبو) و(مولان) لتأخذ نفس الطريق، وأنفقت الشركة على إنتاج فيلم الجميلة والوحش 160 مليون دولار.

ومن المتوقع أن يحقق للشركة أرباحا بأضعاف تكلفته بعد إحصاء مبيعات التذاكر والمبيعات التجارية من تصميمات الملابس التي ارتدتها الأميرة بيل في الفيلم والتي تؤدي دورها الممثلة إيما واطسون.

وحل في المركز الثاني فيلم "كونج: سكال أيلاند" الذي انخفضت إيراداته 53 في المئة لتصل إلى 28.8 مليون دولار ويحقق إجمالي عائدات محلية بنحو 110.1 مليون دولار.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم "لوجان" الذي جمع 17.5 مليون دولار ليبلغ إجمالي عائداته 184 مليون دولار.

في حين حل في المرتبة الرابعة فيلم "جيت آوت" وحصد 13.2 مليون دولار ليصل إجمالي عائداته إلى 133.1 مليون دولار. ويعد هذا الفيلم الأكثر تحقيقا للأرباح هذا العام نسبة لميزانية إنتاجه التي بلغت 4.5 مليون دولار فقط.

À SUIVRE

Ajouter commentaire

Voir aussi

الفنانة التشكيلية المغربية نورة الجناتي تفوز بجائزة الإبداع الأولى بالقاهرة

موازين : نجوى كرم وتامر حسني على منصة النهضة

السينما الصينية ضيفة على مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط

كاني ويست يسوى دعوى قضائية تتهمه بسرقة لحن مجري شهير

فيديو : محمد خيي يعترف بفبركة الكاميرا الخفية و يعتذر للجمهور

Le programme des Nocturnes de la semaine du 27 au 30 mars