انظر أيضا

آخر المقالات

وفد من رجال الأعمال الماليزيين في زيارة للمغرب
اقتصاد

وفد من رجال الأعمال الماليزيين في زيارة للمغرب

ينظم المركز الإسلامي لتنمية التجارة، بتعاون مع سفارة ماليزيا بالرباط، زيارة عمل للمغرب لفائدة فاعلين اقتصاديين ماليزيين، وذلك خلال الفترة ما بين 19 و25 يناير الجاري.

وأوضح المركز، في بلاغ له اليوم الجمعة، أن هذه الزيارة، التي تأتي في إطار برنامج التعاون بين البلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، ستكون مناسبة لتنظيم ملتقى للفاعلين الاقتصاديين بالبلدين، إلى جانب لقاءات عمل ثنائية بين رجال الأعمال الماليزيين ونظرائهم المغاربة يوم الثلاثاء المقبل بالدار البيضاء.

وسيضم الوفد الماليزي مقاولات تغطي في أنشطتها قطاعات المنتجات والزراعات الغذائية والصحة ومستحضرات التجميل والمطعمة والمعلوميات والبنيات التحتية الطرقية.

وفي هذا الإطار، سيقدم المركز الإسلامي لتنمية التجارة عرضا حول "كيف تنجز مشاريع في المغرب؟"، فيما ستقوم المقاولات المناليزية المشاركة في الوفد بتقديم عروض تعريفية بالمنتجات والخدمات التي تقدمها.

وسيشارك في اللقاءات المنظمة بمناسبة هذه الزيارة ممثلون عن وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، وغرف التجارة والصناعة والخدمات بكل من الدار البيضاء والرباط، والاتحاد العام لمقاولات المغرب، والجمعية المغربية للمصدرين.