العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

هيئة إدارة المطارات التركية تعلن عن تعرفة تصوير الأفلام والتقاط الصور الفتوغرافية في مطار إسطنبول

هيئة إدارة المطارات التركية تعلن عن تعرفة تصوير الأفلام والتقاط الصور الفتوغرافية في مطار إسطنبول

DR

أعلنت هيئة إدارة وتشغيل المطارات التركية، اليوم الثلاثاء، أن تعرفة تصوير الأفلام في مطار إسطنبول الذي تم افتتاحه مؤخرا، ستترواح ما بين 1294 أورو لثلاث ساعات و4641 أورو لما بين 6 و24 ساعة.

وأوضح بيان للهيئة نشرته على موقعها الالكتروني، أن تكلفة تصوير 3 ساعات وأقل تبلغ ألفا و294 أورو، وما بين 3 و6 ساعات تبلغ ألفين و586 أورو، فيما تبلغ التكلفة 4 آلاف و641 أورو للفترة ما بين 6 ساعات و24 ساعة.

وحسب البيان تبلغ تكلفة التقاط الصور الفوتوغرافية 663 أورو يوميا، مبرزا أنه يتوجب على الراغبين في التقاط صور فوتوغرافية، أو تصوير أفلام في مطار إسطنبول، أخذ إذن بهذا الخصوص من قبل إدارة المطار والجهة المشغلة، قبل 48 ساعة.

وأشار البيان إلى أن الأسعار المدرجة في القائمة غير متضمنة لتكاليف الطاقة الكهربائية والمياه والاتصالات ومواقف السيارات والمعدات، والوقود التي سيتم الاستفادة منها خلال عمليات التصوير.

وأكد البيان إعفاء عمليات التصوير لأهداف إخبارية من التكلفة المادية، إضافة للتصوير لصالح هيئة إدارة وتشغيل المطارات التركية، والمؤسسات الحكومية، دون أن تشمل الاستفادة من الميزات الأخرى مثل الكهرباء والمياه والمعدات، مشددا على أن كافة التكاليف متضمنة لضريبة القيمة المضافة.

يذكر أن مطار إسطنبول، الذي افتتحه في 29 أكتوبر الماضي، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سيكون بعد استكمال بناء جميع مرافقه أكبر مطار في العالم، حيث يجري تشييده على مساحة 76,5 مليون متر مربع، وستبلغ طاقته الاستيعابية عند الانتهاء من كافة مراحله، 200 مليون مسافر سنويا.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا