انظر أيضا

آخر المقالات

هل تبعد الإصابة الكعبي عن مواجهة الكاميرون؟
رياضة

هل تبعد الإصابة الكعبي عن مواجهة الكاميرون؟

وقعَ المغربي أيوب الكعبي، مهاجم هيبي فورتين الصيني، ضحيةً للإصابة في آخر دقائق مواجهة غوانغجو اليوم الأربعاء 7 نونبر، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الصيني لكرة القدم، وهي المقابلة التي خسرها رِفاق نجم نهضة بركان السابق بهدفيْن لهدف. 


 
 
وسقط الكعبي في الدقائق الأخيرة للقاء متألما وفق ما أظهرته الصور، ليتم تغييره بزميله تشيوي شي في الدقيقة الـ88'، في انتظار خضوع اللاعب للفحوصات الطبية، قصد الوقوف على التشخيص الدقيق لما يُعاني منه. 
 
هذا وأصبح حضور صاحب الـ25 سنة في معسكر المنتخب الوطني محط شكوك، إذ أنه يظل مرشحا للغياب في حال ما كانت الإصابة تكتسي بعض الخطورة، علما أنه حاضر في القائمة التي أعلنها الناخب الوطني، هيرفي رونار، يوم أمس الثلاثاء. 
 
ويُقبل 'أسود الأطلس' على مواجهة المنتخب الكاميروني، في الـ16 من الشهر الجاري، على أرضية 'المركب الرياضي محمد الخامس' بالبيضاء، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019، قبل مواجهة تونس ودياً في العشرين ذات الشهر.
 
وخاض الكعبي لحدود الآن 13 مقابلة مع فريقه الصيني، منذ الانضمام إليه في الشتاء الفارط، سجَّل فيها خمسة أهداف، وقدَّم لزملائه تمريرتيْن حاسمتيْن.