العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

نجل ترامب يشبه اللاجئين السوريين بسكاكر فاسدة!

نجل ترامب يشبه اللاجئين السوريين بسكاكر فاسدة!

DR

خلف تصريح النجل الاكبر لترامب عاصفة من الاحتجاجات على الانترنت، بعدما نشر تغريدة شبه من خلالها اللاجئين السوريين بوعاء به حفنة سكاكر بعضها جيد والآخر فاسد.

وغرد دونالد ترامب الابن (38 عاما) بصورة لوعاء ابيض يحتوي على حبوب سكاكر ملونة بالوان قوس قزح معروفة باسم "سكيتلز" معلقا عليها بالقول: "لو كان لدي وعاء فيه "سكيتلز" وقلت لكم ان ثلاثة منها فقط يمكن ان تؤدي الى وفاتكم فهل ستتناولون منها؟ هذه هي مشكلتنا مع اللاجئين السوريين".

واثارت التغريدة التي حملت شعار "ترامب بينس 2016" و"لنعيد اميركا عظيمة من جديد!" موجة سخرية مستخدمي تويتر، الذين شبهوا ترامب الابن بأبيه الذي اثار سابقا انتقادات عدة بسبب تعليقاته حول العرق واللاجئين والمهاجرين ومن بينها دعوته لمنع دخول المسلمين الى الولايات المتحدة.

كما استنكر الكثيرون من الأمريكيين وغيرهم في أنحاء العالم، تصريح ترامب العام الماضي، الذي قال من خلاله  أن قسما كبيرا من المهاجرين من المكسيك من المغتصبين ومهربي المخدرات موضع استنكار كبير.

ويقف ترامب في طريق مشروع الرئيس الاميركي باراك اوباما من أجل السماح بقدوم عشرة الاف لاجئ سوريا الى الولايات المتحدة بحلول شتنبر الحالي.

إضافة تعليق

انظر أيضا