العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ميركل تدعو اللاجئين للاستقرار بالمناطق الريفية

ميركل تدعو اللاجئين للاستقرار بالمناطق الريفية

DR

قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، إن على اللاجئين الذين يتطلعون لبناء حياة في ألمانيا، أن يكونوا منفتحين على العيش في المناطق الريفية ، بدلا من المدن الكبرى .

 

 كما قالت المستشارة في رسالتها الأسبوعية المصورة يوم السبت " نتوقع أن يتبع هؤلاء الذين يأتون إلى إلمانيا قوانيننا، وأن يكون لديهم حب استطلاع بعض الشيء، فيما يتعلق بحياتنا".

    وأقرت ميركل بأن الكثير من المهاجرين يفضلون العيش في المدن الكبرى، لكنهم يجدون أن الإقامة فيها غالبا ما تكون صعبة. وأضافت ميركل قائلة " بالتالي أنصح اللاجئين بالإقامة في المناطق الريفية ، وربما للوهلة الأولى تكون مناطق غير جذابة، لكن غالبا في تلك المناطق، يمكن أن يعتني الناس بشكل أفضل بمصالح اللاجئين وإدماجهم".

    وأشارت المستشارة إلى أن الوافدين الجدد إلى ألمانيا، يتعين عليهم أن يتبنوا " قيم هذا البلد ، القائمة على التسامح والانفتاح والحرية الدينية وحرية التعبير".

  جدير بالإشارة إلى أن ألمانيا استقبلت مند سنة 2015 أكثر من مليون مهاجر ولاجئي ، أغلبهم من سوريا والعراق وأفغانستان ، مما عرض ميركل وحزبها إلى انتقادات كثيرة ، وعرض البلاد إلى ضغوطات سياسية واجتماعية خاصة في ما يتعلق بعملية إدماج الوافدين الجدد في مختلف أنحاء البلاد.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا