انظر أيضا

آخر المقالات

ميدي 1 تتسلم درعي التميز من مونديال القاهرة للإذاعة و التلفزيون
فن وثقافة

ميدي 1 تتسلم درعي التميز من مونديال القاهرة للإذاعة و التلفزيون

حصل برنامج” صباحيات مغاربية ” لمقدمتيه ياسمن القرواني و فرحانة عياش و برنامج ” بلال مرميد/المواجهة” (FBM) على درعي التميز خلال فعاليات الدورة السابعة من مونديال القاهرة للإعلام العربي المنظم من طرف الإتحاد العام للمنتجين العرب من 6 إلى 10 نونبر المنصرم .

وقد تسلم درع التميز الخاص ببرنامج " بلال مرميد/المواجهة" (FBM) السيد رشيد صلاح الدين مدير البث والمضامين بمحطة ميدي 1، فيما تسلمت الدرع الخاص ببرنامج "صباحيات مغاربية " إحدى مقدماته الصحفية فرحانة عياش السبت الماضي، في حفل نظمته جمعية منتدى الفيض للثقافة والفن والاعلام بشراكة مع اتحاد المنتجين المغاربة بقاعة حبيبة المذكوري بمدينة الدار البيضاء وسط حفل بهيج حضره ثلة من أشهر نساء و رجالات الاعلام و الفن بالمغرب .

وكان المغرب قد حصل على  الرتبة الثالثة بعد كل من دولة الكويت ودولة الإمارات العربية ،و فيما يلي قائمة الأعمال المغربية المتوجة:

  • الإذاعة: برنامج الأسرة «صباحيات مغاربية» و" بلال مرميد/المواجهة" (FBM) لميدي1 و برنامج «قفص الاتهام» لـميد راديو
  • التلفزة: جائزة أحسن مسلسل «عز المدينة» (قناة الأولى)، جائزة أحسن برنامج وثائقي «كلنا أبطال» (القناة الثانية)وجائزة أحسن برنامج تواصلي «طابو» (قناة تيلي ماروك).
  • السينما: فيلم «صوفيا» لمريم بن مبارك،فيلم «نوح لا يعرف العوم» لرشيد الوالي.

هذا فضلا عن مسرحيتين لأطفال المدارس من مدينتي بنسليمان وبني ملال.

وقد كرم المونديال كلا من نعيمة المشرقي ونعيمة الياس وسعاد خويي ومجيدة بن كيران والمنتج محمد دريد رئيس اتحاد المنتجين المغاربة ونائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب.

كما قدمت إدارة المونديال شواهد التكريم لمؤسسة المدينة الخضراء من بن سليمان ومدرسة النصر من مريرت و شواهد شكر وتقدير لكل طاقم لجنة الاختيار المغربية.