العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مواجهة بين بنعطية وبوفون في مستودع الملابس

مواجهة بين بنعطية وبوفون في مستودع الملابس

تداولت وسائل الإعلام الإيطالية اندلاع جِدال حاد بين المغربي المهدي بنعطية وقائده في نادي يوفنتوس جيانلويجي بوفون، في أعقاب الهزيمة التي انقاد لها "البيانكونيري" على يد نابولي، ضمن الجولة الـ34 من الدوري المحلي، يوم الأحد المنصرم.

وذكرت منابر مثل "كالتشيو ميركاتو" و"بريميوم سبورت" أن بوفون انتقد زملاءه وعاتبهم بعد الهدف الذي تلقاه الفريق في آخر الدقائق، وهو ما لم يرق للدولي المغربي الذي هبَّ للدفاع عن نفسه ومجادلة الحارس المخضرم. 

وطرحت المصادر الإعلامية الإيطالية عناوين مثل "الشَّرر بين بوفون بنعطية" و"أجواء حادة في غرفة الملابس"، مُشبِّهةً ذلك بما حدث في نهائي كارديف أمام رِيال مدريد بدوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، بين ليوناردو بونوتشي ولاعبين آخرين من قبيل أندريا بارزالي. 

وكان بنعطية الذي كان مُكلَّفاً بفرض الرقابة الفردية على المدافع السنغالي في الكرات الهوائية قد فشل في مهمته في آخر الدقائق، لينجح كوليبالي في هز الشباك برأسية وتقليص الفارق بين فريقه والمتصدر اليوفي إلى نقطة واحدة. 

ويرزح المغربي، في الوقت الحالي، تحت وطأة الانتقادات، بسبب انخفاض تركيزه، وارتكابه لبعض الأخطاء في آخر دقائق المقابلة، مثل ربع نهائي دوري الأبطال أمام رِيال مدريد، وما تسببه في ضربة جزاء أمام لوكاس فاسكيز.

المصدر : البطولة.كوم

إضافة تعليق

انظر أيضا