العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مصرع 13 شخصا على الأقل في حادث سقوط حافلة في نهر وسط الهند

مصرع 13 شخصا على الأقل في حادث سقوط حافلة في نهر وسط الهند

dr

أفادت الشرطة الهندية، السبت، بأن 13 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب أربعة آخرون، في حادث انقلاب حافلة صغيرة في أحد أنهار ولاية ماهاراشترا، الواقعة وسط البلاد .

وقال ضابط في شرطة الولاية، في تصريح لوسائل الإعلام، إن "الحادث وقع في وقت مبكر من صباح اليوم، عندما انقلبت حافلة، تقل على متنها 17 شخصا، من فوق جسر شيفاجيفي لتسقط في نهر بانشغانغا بالقرب من مقاطعة كولهابور، التي تقع في أقصى جنوب ولاية ماهاراشترا" .

وأضاف المصدر ذاته أن "عناصر الإغاثة، التي هرعت إلى مكان الحادث، تمكنت من انتشال 13 جثة حتى الآن وإنقاذ أربعة آخرين أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى أحد المستشفيات المجاورة" .

وأوضح الضابط أنه "وفقا للمعطيات الأولية، فإن سبب سقوط الحافلة، التي كانت تقل حجاجا هندوسا في طريق عودتهم إلى مدينة بوني قادمين من أحد معابد منطقة راتناجيري، يرجع إلى التجاوز المعيب لسيارة قادمة من الاتجاه المعاكس".

وأشار إلى أن حكومة ولاية ماهاراشترا أمرت بإجراء تحقيق عاجل للكشف عن الملابسات الحقيقية لهذا الحادث المأساوي، الذي ينضاف إلى سلسلة من الحوادث المشابهة التي تخلف مئات القتلى والجرحى في سائر أنحاء البلاد.

يذكر أن الهند تسجل سنويا معدلات وفيات مرتفعة جدا بسبب الحوادث المرورية، وذلك بسبب سوء صيانة الطرق والعربات المتهالكة والقيادة المتهورة وعدم احترام قانون السير .

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا