انظر أيضا

آخر المقالات

مشهد "طريف" للثلاثي المغربي" وسط اشتباك لاعبي دورتموند وشالكه
رياضة

مشهد "طريف" للثلاثي المغربي" وسط اشتباك لاعبي دورتموند وشالكه

في ظل شنآن بين لاعبي بروسيا دورتموند ولاعبي شالكه، طفا على السطح مشهد طريف أبطاله الثلاثي المغربي المشارك في المباراة، إذ في وسط مشهد الصراع بين لاعبي الناديين هاجم أمين حارث بأسلوب يطبعه المزاح منافسه المغربي أشرف حكيمي الذي تقبل الهجوم باتسامة عرضية.

 

 

 

وفي المقابل لم ينج منديل من الصراع بين لاعبي الفريقين، فكان في وسط الشنآن بينما يتعانق حيكيمي وحارث جانبا بعيدا عن الاشتباك بين اللاعبين.
 
وتابع بوروسيا دورتموند سلسلة انتصاراته بحسمه دربي إقليم الرور أمام جاره ومضيفه شالكه 2-1، اليوم السبت 8 دجنبر في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
وعزز بوروسيا دورتموند موقعه في الصدارة برصيد 36 نقطة مبتعدا بفارق 9 نقاط عن بايرن ميونيخ الذي بات مطارده المباشر مؤقتا بعدما استغل خسارة لايبزيغ أمام مضيفه فرايبورغ، لينتزع المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يستضيف شتوتغارت الأحد في ختام المرحلة.
 
وفي ملعب 'فيلتنس ارينا' في غيلسنكيرشن، واصل بوروسيا دورتموند انطلاقته التاريخية في الدوري في سعيه للقب التاسع في تاريخه والأول بعد ثنائيته موسمي 2010-2011 و2011-2012، بتحقيقه الفوز الحادي عشر هذا الموسم وبقي الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن في البوندسليغا.
 
وحقق بوروسيا دورتموند فوزه الأول على شالكه في عقر داره منذ 26 أكتوبر 2013 بفضل هدفي الدنماركي توماس ديلايني (7) والإنكليزي جايدون سانشو (74) مقابل هدف للإيطالي دانيال كاليوري (61 من ركلة جزاء).