انظر أيضا

آخر المقالات

مدرب دورتموند يشيد بأشرف حكيمي
رياضة

مدرب دورتموند يشيد بأشرف حكيمي

أثنى مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، على لاعب المغربي أشرف حكيمي، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباراة التي فاز فيها الفريق الأصفر على نورنبيرغ بسباعية نظيفة، في أول ظهور لأشرف كأساسي هذا الموسم، حيث سجل هدفًا وقدم أداءً رائعًا.

وقال مدرب دورتموند في تصريح نقلته صحيفة 'الرور' الألمانية: 'أشرف حكيمي لعب بشكل جيد للغاية في مباراة نورنبيرغ، إنه يحب الهجوم'.و

هز القائد ماركو ريوس الشباك مرتين ليقود بروسيا دورتموند لفوز ساحق 7-صفر على نورمبرج الصاعد حديثا الاربعاء ليتقدم للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم متأخرا بنقطتين عن بايرن ميونيخ المتصدر.
وكانت امكانيات الفريق صاحب الضيافة أكبر كثيرا من قدرة نورمبرج على الوقوف أمامها. ولم يفز نورمبرج على أرض دورتموند منذ 1990. وحقق دورتموند ثاني أكبر نتيجة له في الدوري على الاطلاق.
ووضع ياكوب برون لارسن دورتموند في المقدمة بعد عمل رائع من الأمريكي كريستيان بوليشيتش وضاعف ريوس الغلة بتسديدة صاروخية في الدقيقة 32 من المباراة التي جاءت من طرف واحد.
وأضاف ريوس جناح ألمانيا الهدف الشخصي الثاني له في الشوط الثاني بعد أن هز أشرف حكيمي الشباك أيضا.
وأحرز أصحاب الضيافة ثلاثة أهداف أخرى في آخر 16 دقيقة ليرفع دورتموند رصيده إلى 11 نقطة ويضيق الخناق على بايرن الذي تعادل 1-1 مع أوجسبورج أمس الثلاثاء.
وقال لوسيان فافر مدرب دورتموند 'بدأنا المباراة بشكل ممتاز وسجلنا أول هدف لكننا واصلنا الهجوم'.
وأضاف المدرب السويسري الذي يقضي أول مواسمه مع دورتموند 'استمتع بالعمل مع هذا الفريق. نملك فريقا شابا وتحتاج هذه المجموعة من اللاعبين إلى مواصلة العمل'