انظر أيضا

آخر المقالات

كرة القدم : إعادة انتخاب هونيس رئيسا لنادي بايرن ميونيخ
رياضة

كرة القدم : إعادة انتخاب هونيس رئيسا لنادي بايرن ميونيخ

انتخب أولي هونيس رئيسا لمجلس الإشراف والمراقبة على نادي بايرن ميونيخ الألماني للدورة المقبلة، اليوم الثلاثاء خلال الجلسة التأسيسية للمجلس الجديد.

. وأعلن نادي بايرن ميونيخ، في بيان له أن إعادة انتخاب هونيس البالغ من العمر 66 عاما، رئيسا للنادي البافاري جاءت بالإجماع من جميع أعضاء المجلس الجديد. وكان قد أعيد، أمس الاثنين، انتخاب مجلس الإشراف بنادي بايرن ميونيخ لمدة أربعة أعوام مقبلة.

من جانبه، أعرب كارل هاينز رومينيغي رئيس مجلس إدارة النادي "الرئيس التنفيذي" عن سعادته للغاية بوجود مجلس إشرافي كهذا من العيار الثقيل. تجدر الإشارة إلى أن هونيس جرى تعيينه مرة أخرى على رأس المجلس التنفيذي المكون من تسعة أعضاء منذ فبراير 2017، وتنتهي فترة رئاسته للنادي في نوفمبر 2019. وكان هونيس جمع بين منصبي القيادة في النادي البافاري (الإشرافي والتنفيذي) خلال فترته الأولى كرئيس في الفترة بين 2009 حتى 2014.

على صعيد مختلف، أعلن نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ اليوم، أن الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري بات جاهزا للمشاركة في المباراة أمام لايبزغ غدا الأربعاء في بطولة ألمانيا لكرة القدم. ولم يشارك ريبيري البالغ من العمر 35 عاما، في المباراة التي فاز فيها بايرن على مضيفه هانوفر (4-صفر) يوم السبت الماضي ولم يكشف النادي حينها عن سبب غيابه