العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فيديو مؤثر .. "سلطان الطرب" يتحدى المرض ويطلب المسامحة من الجمهور المغربي

فيديو مؤثر .. "سلطان الطرب" يتحدى المرض ويطلب المسامحة من الجمهور المغربي

DR

أحيى "سلطان الطرب العربي" جورج وسوف حفلا فنيا سيبقى خالدا في أذهان محبيه الذين جاؤوا للاستمتاع بفنه الأصيل وأغانيه الخالدة، وذلك في إطار مهرجان موازين - إيقاعات العالم في دورته السادسة عشرة (12-20 ماي).

وطلب سلطان الطرب العربي، من الجمهور "المسامحة" نظرا لمعاناته الصحية، قبل إطلاق العنان لصوته الشجي، على منصة النهضة التي حج إليها الآلف للاستمتاع بأغاني السلطان.

وتألق الفنان السوري، خلال هذا الحفل،  بأجمل أغانيه ومنها "بتعاتبني على غلطة" و"الهوى سلطان"، و"حلف القمر" و"خسرت كل الناس" و"كلام الناس" وسط تفاعل كبير من طرف الحضور.

وبأدائه الباهر، سافر بالحاضرين إلى عوالم الطرب العربي الأصيل بكلمات مختارة وموسيقى ساحرة تضرب في جذور الثقافة الشرقية عامة والشامية خاصة.

وكما تعود الجمهور من الفنان، غلب عليه انفعاله مع مواضيع أغانيه من جهة والجمهور من جهة أخرى، حيث تكتسي محياه علامات الحزن حين يؤدي مقاطع تتحدث عن الفراق والألم فيما ترتسم الابتسامة على وجهه حين يغني للحب والعشق والهيام. وقد توقف الفنان المنحدر من منطقة الكفرون السورية، لمرات عديدة عن الغناء فاسحا المجال أمام الجمهور العريض الذي جاء لمتابعته، لترديد مقاطع طويلة من الأغاني المشهورة للفنان.

إضافة تعليق

انظر أيضا