العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

فضال: إصابة صعبة لكن الأصعب هو عندما لم أكن أجد ما آكله

فضال: إصابة صعبة لكن الأصعب هو عندما لم أكن أجد ما آكله

أجرى المغربي زهير فضال، عملية جراحية ناجحة يوم أمس، على مستوى وتر أخيل، تحت إشراف الدكتور كوغات، في مدينة برشلونة، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها يوم السبت، وسيغيب بسببها عن الميادين لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

 

 

بعد العملية الجراحية، أدلى فضال بتصريحات لـ'راديو بيتيس'، وقال عن العملية الجراحية: "أنا بخير، وجد سعيد، والعملية مرت بنجاح، وأتمنى أن أعود في أقرب وقت ممكن، لبدأ مرحلة العلاج...".

قبل أن يشير: "هذه الإصابة بمثابة تحدي بالنسبة لي، مثل ما أنني أخوض مباراة ستدوم 6 أو 7 أو 8 أشهر... لا أعلم كم سيستمر غيابي، لكنني سأواجه الإصابة بكل حماس. سوف أقوم بكل شيء من أجل العودة بسرعة، لكن من الضروري أن أتعافى بشكل جيد".

وعن لحظة تعرضه للإصابة، قال مدافع ريال بيتيس: "إرتقيت عاليا لأضرب الكرة بالرأس، وفي السماء حدث لي سوء توازن، وحين وضعت قدمي على الأرض، شعرت كأني أصبت بحجر من الخلف، حينها علمت أنني تعرضت لقطع. هذه أمور تحدث، لكنني لا أتمناها لأي شخص. نعم كانت إصابة صعبة، لكن الأصعب هو عندما لعبت في فريق لا يدفع لي الراتب، ولم أكن أملك ما آكله".

وسبق لزهير فضال، أن لعب في العديد من الأندية، من بينها بارما، وسيينا، وباليرمو (إيطاليا)، بالإضافة إلى ليفانتي وديبورتيفو ألافيس في إسبانيا، ومن قبل في الفتح الرياضي وإسبانيول "ب".

المصدر : البطولة.كوم 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا