العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

طنجة: تكريم الصحفية لطيفة مروان من ميدي1 وعدد من الإعلاميات المغربيات

طنجة: تكريم الصحفية لطيفة مروان من ميدي1 وعدد من الإعلاميات المغربيات

ومع (بتصرف)

تم مساء الجمعة بمدينة طنجة تكريم ثماني صحافيات يشتغلن بعدد من الوسائط الإعلامية بالمغرب من بينهن الصحفية بإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية لطيفة مروان، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

ويشكل هذا التكريم تجسيدا للاعتراف بفضل جهود ومبادرات الصحافيات المغربيات في إثراء المشهد الإعلامي الوطني ببرامجهن ومقالاتهن ومواقفهن المعبر عنها طيلة مسارهن المهني.

وقد تم تكريم كل من لطيفة مروان، إعلامية بإذاعة البحر الأبيض المتوسط (ميدي1)، ووفاء بناني، صحافية بجريدة "لوماتان"، وزليخة اسبدون، مصورة صحافية بجريدة "الاتحاد الاشتراكي"، وبشرى مازيه، معدة برامج بالقناة المغربية الأولى، وزهرة إيدموح، رئيسة تحرير مجلة "لالة فاطمة"، ولطيفة العروسني، صحافية بجريدة "الشرق الأوسط"، وعزيزة حلاق، مديرة موقع مجلة "بسمة" الالكترونية، وسميرة مغداد، مديرة مكتب مجلة "سيدتي" بالمغرب.

وتخلل هذا الحفل، المنظم من طرف الجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والأفلام الوثائقية بشراكة مع مجلة "سيدتي" وبتعاون مع غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بطنجة تحت شعار "صحافيات رائدات على درب مهنة المتاعب"، تقديم شهادات عدد من الصحافيات المحتفى بهن، واللواتي قربن الحاضرين من مختلف مراحل مسارهن المهني والصعوبات التي واجهنها، قبل فرض أنفسهن كأيقونات للإعلام الوطني، بفضل البصمات التي تركنها على المشهد الإعلامي المغربي والعربي.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا