العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

زيدان يكشف رأيه حول رحيل إيسكو ومستوى رونالدو

زيدان يكشف رأيه حول رحيل إيسكو ومستوى رونالدو

DR

ظهر زين الدين زيدان الجمعة 09 فبراير، في قاعة الصحافة، بالمدينة الرياضية لنادي ريال مدريد 'فالديبيباس'، وذلك يوم واحد قبل مواجهة ريال سوسييداد (السبت، الساعة 19:45 غرينيتش)، في الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني.

وقال "زيزو" عن هذه المواجهة: "حاليا لا نفكر سوى في مباراة الغد. نريد أن نقدم أداء جيدا، علما أن المهمة ستكون صعبة أمام خصم جيد جدا. إنها مباراة مهمة في 'الليغا'، ونريد الفوز بالنقاط الثلاث... نريد الفوز بالنقاط، لنحاول ما أمكن الاقتراب من المقدمة، دون التفكير في الأربعاء".

وعن نجمه كريستيانو رونالدو، قال زيدان: "إنه لاعب استثنائي، رغم أنه مر من لحظات لم يسجل فيها. لكن، دائما ما يظهر أنه حاضر في المواعيد المهمة، والمواعيد الكبرى".

من جانب آخر، رد المدرب الفرنسي على الشائعات، التي أكدت بداية هذا الأسبوع، أن زيدان قرر بيع إيسكو نهاية الموسم: "قبل أيام قليلة، كنتم (الصحفيين) تسألونني عن الأسباب التي دفعتني لعدم القيام بتعاقدات جديدة (في الميكراتو الشتوي). لدي الثقة الكاملة في فريقي، وسيبقى الحال كذلك حتى النهاية. بالنسبة لإيسكو، أتمنى أن يبقى هنا طيلة حياته، وألا يتغير الوضع".

وأضاف: "إنه لاعب جيد، وقد أظهر ذلك. رغبتنا في بيعه مجرد كذبة، لأن كل اللاعبين مهمين بالنسبة لنا. تنتظرنا العديد من المباريات، وسأعتمد على الجميع".

إضافة تعليق

انظر أيضا