انظر أيضا

آخر المقالات

رونالدو ينتقد أداء اليونايتد ويقلل من انتصاره
رياضة

رونالدو ينتقد أداء اليونايتد ويقلل من انتصاره

عبر مهاجم نادي يوفنتوس 'كريستيانو رونالدو' عن اندهاشه من الطريقة التي فاز بها فريقه الأسبق مانشستر يونايتد على البيانكونيري لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


 
 
وحسم اليونايتد المواجهة في غضون 111 ثانية فقط، حين حوّل تأخره بهدف عبر الدون 'كريستيانو رونالدو' لانتصار بهدفين، وهو ما جعل المدرب البرتغالي 'جوزيه مورينيو' يهبط إلى أرضية الملعب عقب المباراة مخاطبًا جماهير يوفنتوس آرينا بطريقته الساخرة المعتادة.
 
واحتفل الدون بهدفه في شباك اليونايتد للمرة الأولى منذ رحيله عن الفريق، حيث اعتاد عدم الاحتفال أثناء زيارتيه السابقتين إلى مسرح الأحلام سواء مع ريال مدريد أو يوفنتوس.
 
وصرح رونالدو عقب المباراة لـ'فياسبورت' قائلاً 'كنت سعيدًا للغاية بهدفي، ولكني الآن محبط بعض الشيء، فقد كان بإمكاننا إنهاء المباراة متفوقين بأربعة أو خمسة أهداف، بينما اليونايتد في رأيي لم يقدم ما يشفع له من أجل الانتصار'.
 
ثم تابع صاحب الـ33 عامًا 'لقد أتيحت لهم هجمتين فقط عبر مخالفتين، وأعتقد أنهم لعبوا سعيًا خلف تلك المخالفات، فنحن جميعًا نعرف الفرق الإنجليزية، على أية حال يبقى يوفنتوس على قمة المجموعة، ويجب أن نتعلم من الأخطاء التي حدثت في المباراة'.
 
يذكر أن يوفنتوس بات بحاجة لانتصار وتعادل من أجل حسم صدارة مجموعته بدوري الأبطال، حيث تفصله نقطتين عن المان يونايتد الذي حافظ على وصافته ورفع رصيده بالانتصار إلى سبع نقاط.