العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رونار يتلقى الرد الأخير من لاعب مانشستر سيتي إبراهيم دياز حول تمثيل المغرب

رونار يتلقى الرد الأخير من لاعب مانشستر سيتي إبراهيم دياز حول تمثيل المغرب

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدير الفني للمنتخب المغربي، هيرفي رونار، حاول استمالة لاعب مانشستر سيتي، إبراهيم دياز، للعب مع "أسود الأطلس" في المرحلة المقبلة.

لكن الإغراء الذي قدّمه له مدرب المنتخب المغربي باستدعائه لكأس العالم 2018، لم يُسفر عن تغيير موقف اللاعب الذي دافع عن قميص منتخب إسبانيا منذ الـ17 عاماً -ويلعب الآن للمنتخب الإسباني تحت 21 سنة-، إذ أكدد مجدداً استمراره بتمثيل إسبانيا.

ووُلد إبراهيم دياز -المُلقب بعبد القادر- في مدينة ملقة، ووالداه ينحدران من مليلية، وأجداده مغاربة من مواليد شمال المملكة.

وقالت صحيفة الماركا أن هيرفي رونار تواجد في مدينة مانشستر أثناء جولته الأوروبية الأخيرة، وعقد اجتماعاً مباشراً مع ناشئ مانشستر سيتي، والذي ردّ على مُقترحه باللعب مع المغرب "أريد التألق مع إسبانيا، بلدي"، في الوقت الذي عبّر فيه عن احترامه الشديد لبلده الأصلي المغرب -حسب ذات المصدر-.

 

يُشار أن مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، ألحق إبراهيم دياز بالفريق الأول هذا الموسم، وهو حريص على منحه الفرصة للعب بعض الدقائق في بعض المباريات، كالمواجهة الأخيرة في دوري الأبطال أمام نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

إضافة تعليق

انظر أيضا