العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رفع العلم المغربي في قرية بيونغ تشانغ عشيه الافتتاح الرسمي للألعاب الشتوية الاولمبية

رفع العلم المغربي في قرية بيونغ تشانغ عشيه الافتتاح الرسمي للألعاب الشتوية الاولمبية

map

أقيم الخميس بقرية بيونغ تشانغ التي تحتضن الألعاب الشتوية الاولمبية، ما بين 9 و 25 فبراير الجاري، احتفال رسمي تكريما للوفد المغربي المشارك في هذا الحدث العالمي.

 وتميز هذا الاحتفال برفع العلم المغربي على نغمات النشيد الوطني بحضور وفد مغربي يضم سفير المغرب بكوريا الجنوبية السيد شفيق رشادي والسيدة نوال المتوكل عضو اللجنة الاولمبية الدولية والسيد مجد شقرون رئيس البعثة المغربية.

وبالمناسبة، ألقى عمده القرية الاوليمبية السيد ريو شونغ مينغ كلمة رحب فيها بالوفد المغربي فيما نظمت اللجنة الأولمبية الكورية الجنوبية حفل استقبال للرياضيين المغاربة الذين وصلوا إلى بيونغ شانغ للدفاع عن العلم المغربي.

وتتألف البعثة الرياضية من الرياضيين آدم المحمدي وسمير أزيماني (التزلج ) والمدربين نور الدين بوشعال ودينيس بواسيير والإطار الفني سامي لطيف.

ويرافق البعثة المغربية وفد يضم كلا من السيد كمال الحلو نائب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية المغربية ورئيس الوفد المغربي والسيد مصطفي أزروال مدير الرياضة والسيد أمين كوام مدير اللجنة الاولمبية الوطنية المغربية.

ويشارك في الألعاب الشتوية الاوليمبية ليونغ تشانغ، التي تعتبر أكبر حدث عالمي للرياضة الشتوية، حوالي 2900 رياضي من 94 دولة .

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا