انظر أيضا

آخر المقالات

رد فعل رائع من الجماهير المغربية في مدرجات ملعب لوجنيكي رغم الإقصاء
روسيا 2018

رد فعل رائع من الجماهير المغربية في مدرجات ملعب لوجنيكي رغم الإقصاء

موجة تصفيقات عمت ملعب لوجنيكي تقديرا للمستوى الرائع الذي ظهر به ‘أسود الأطلس’، على الرغم من توديع مونديال روسيا 2018، إثر الهزيمة أمام منتخب البرتغال 1-0 الأربعاء 20 يونيو.

 

واستمرت الجماهير المغربية التي حجت بكثافة إلى ملعب المباراة، في تشجيع 'الأسود' والرفع من المعنويات ، خصوصا وأن المنتخب الوطني سيطر على معظم فصول المباراة ، وكان يستحق على الأقل نقطة التعادل.

وانهزم المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره البرتغالي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على أرضية ملعب لوجنيكي بموسكو ، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم القامة حاليا بروسيا .
وسجل الهدف الوحيد في المباراة ، التي قادها الحكم الأمريكي مارك غيغر ، اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة الرابعة، معززا مركزه في صدارة الهدافين بأربعة أهداف.
وكان المنتخب المغربي قد انهزم في المباراة الأولى أمام نظيره الإيراني بهدف للاشيء، فيما تعادل المنتخبان البرتغالي والإسباني (3-3) .
وسيخوض المنتخب المغربي المباراة الأخيرة يوم 25 يونو ضد منتخب إسبانيا ، حامل لقب دورة 2010، فيما سيلتقي منتخب البرتغال مع منتخب إيران في نفس اليوم .