العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

رئيس اتحاد طنجة يجدد الثقة في المرابط لقيادة الفريق

رئيس اتحاد طنجة يجدد الثقة في المرابط لقيادة الفريق

DR

نفى رئيس اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان اليوم الخميس 30 غشت، كل الأخبار التي تتحدث عن اتصال مسؤولي فارس البوغاز بالإطار الوطني الحسين عموتة للإشراف على الإدارة التقنية للفريق، مجددا ثقة المكتب المسير في المدرب الحالي إدريس المرابط.

و كتب أبرشان عبر صفحته الرسمية "تفاجئت بالكم الهائل من الإشاعات و الأخبار الزائفة التي تنشر في الآونة الأخيرة حول فريق إتحاد طنجة، و التي كانت أخرها ربط الاتصال بمدرب آخر للإشراف على الفريق، و نحن في المكتب المسير ننفي هذا الخبر جملة و تفصيلا و لم نتصل بأي مدرب آخر فقط لأنه وضعنا ثقتنا كاملة بالمدرب إدريس المرابط و طاقمه التقني".

من جانبه سار المسؤول الإعلامي للفريق محمد بولعزايب على نفس الخط و نفى بدوره ما تردد من أخبار معتبرا إياها مجرد إشاعات الهدف منها التشويش على الفريق حيث كتب " كل ما يشاع حول اتصال إتحاد طنجة بالمدرب حسن عموتة للإشراف على الفريق كذب و افتراء و الغاية من هكذا إشاعات هو التشويش على الفريق".

و كانت بعض المنابر الإعلامية الوطنية قد تحدثت عن اتصالات أجراها مسؤولو اتحاد طنجة بالمدرب السابق للوداد البيضاوي الحسين عموتة، غير أن الأخير اعتذر عن تدريب بطل المغرب لأسباب عائلية و مهنية.

إضافة تعليق

انظر أيضا