انظر أيضا

آخر المقالات

دياز يرتدي قميص ريال "الذي حلمت باللعب معه منذ أن كنت طفلا"
رياضة

دياز يرتدي قميص ريال "الذي حلمت باللعب معه منذ أن كنت طفلا"

وصف الجناح الشاب الإسباني إبراهيم دياز (19 عاما) انتقاله الى صفوف ريال مدريد الإسباني بأنه مثابة حلم يتحقق، معتبرا في يوم تقديمه لاعبا للفريق الملكي أنه بات مع الفريق “الذي حلمت باللعب معه منذ أن كنت طفلا”.

وكان حامل لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية، قد أكد الأحد انتقال دياز من مانشستر سيتي بطل إنكلترا.

وقال اللاعب خلال تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو "هذا هو اليوم الأهم في حياتي. انضممت الى النادي الذي كنت أحلم باللعب معه منذ أن كنت طفلا".

وتابع بحضور والديه وأخواته الأربع "عندما رأيت أن الوقت قد حان للرحيل عن مانشستر سيتي، درست ثلاثة خيارات فقط: الأول هو الانضمام الى ريال مدريد، والثاني هو اللعب مع ريال مدريد، والثالث والأخير كان الدفاع عن ألوان ريال مدريد".

وأوضح "لم أكن في وارد الذهاب الى أي مكان آخر. يستحيل الذهاب الى ناد أفضل (…) وعدي هو أن أبذل أقصى جهودي من اليوم الأول".

وكان ريال قد اعلن الأحد انتقال الواعد دياز الى صفوفه حتى عام 2025 من دون ان يكشف عن قيمة الصفقة، علما بأن عقد اللاعب مع سيتي كان ينتهي في 30 حزيران/يونيو المقبل.

وانتقل دياز الى مانشستر سيتي قادما من ملقة عام 2013 لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا مع الفريق الإنكليزي، ولم يخض معه هذا الموسم سوى ثلاث مباريات في منافسات كأس الرابطة.

وسيرتدي دياز القميص الرقم 21، وسينضم لمجموعة من الشبان في ريال مدريد أبرزهم ماركو أسنسيو، داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، ألفارو أدريوزولا وسيرخيو ريغيون بالإضافة الى البرازيلي فينيسيوس جونيور.