انظر أيضا

آخر المقالات

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع المغربي خالد بوطيب
رياضة

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع المغربي خالد بوطيب

استقبل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الدولي المغربي خالد بوطيب، المنضم للفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بحضور أمير مرتضي، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي وبلال نظير وكيل أعمال اللاعب.

ونشر موقع نادي الزمالك مقالا حول تفاصيل هذا اللقاء الذي رحب فيه منصور باللاعب، متمنيا له التوفيق والنجاح، وأن يكون إضافة قوية للزمالك خلال المرحلة المقبلة، مع بقيه زملائه المتواجدين بالفريق .
 
وأكد رئيس الزمالك، خلال هذا اللقاء، على أن بوطيب جذب انتباه الادارة والجهاز الفني، بفضل مشاركته المتميزة مع المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018. 
 
وقام أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، باصطحاب المهاجم المغربي بجولة داخل النادي للتعرف على مختلف منشآته. 
 
من جانبه، عبر خالد بوطيب عن سعادته بالانضمام للزمالك  و ارتداء القميص الأبيض، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الادارة والجهاز الفنى والجماهير، من خلال المساهمة، رفقة زملائه، في تحقيق البطولات للقلعة البيضاء .
 
وفي نهاية الجلسة، كشف رئيس الزمالك بأن كافة التفاصيل المادية الخاصة بانضمام خالد بوطيب للقلعة البيضاء ستعرض خلال مؤتمر صحفى سيعقد اليوم الاثنين 07 يناير لتقديم اللاعب المغربي بوطيب لمختلف وسائل الاعلام. 
 
ووقع بوطيب، القادم من مالاطيا سبور التركي، رسميا على عقد انضمامه للزمالك لمدة ثلاث مواسم ونصف من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأبيض.