انظر أيضا

آخر المقالات

تعيين الطاوسي مدربا جديدا لفريق أولمبيك خريبكة
رياضة

تعيين الطاوسي مدربا جديدا لفريق أولمبيك خريبكة

تم الأربعاء بخريبكة، تقديم الإطار الوطني رشيد الطاوسي الذي جرى تعيينه مدربا لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، وذلك لمدة سنة ونصف قابلة للتجديد، خلفا للمدرب السابق محمد أمين بنهاشم.


وذكر رئيس الفريق السيد نزار السكتاني، في كلمة خلال حفل تقديم المدرب الجديد، الذي حضرته فعاليات إعلامية وبعض ممثلي جماهير الفريق الخريبكي، على أن التعاقد مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي من شأنه إخراج الفريق من النفق الضيق الذي يعيشه منذ مدة، خصوصا مع أزمة النتائج التي لازمته، مشيدا في الوقت ذاته بخدمات المدرب السابق محمد أمين بنهاشم.

من جهته، أكد المدرب رشيد الطاوسي أنه على دراية كافية بالنادي، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إعطاء نفس جديد للفريق وتبويئه المكانة التي تليق به.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أشاد المدرب السابق محمد أمين بنهاشم بالطريقة التي تعامل بها معه فريق أولمبيك خريبكة، معربا في الوقت ذاته عن أسفه لسوء النتائج التي لازمته طيلة 15 دورة.

وعبر عن متمنياته للمدرب الجديد بالتوفيق في مهامه رفقة النادي بغية وضعه على سكة الانتصارات.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق أولمبيك خريبكة يحتل الرتبة 14 بـ 14 نقطة من 15 مباراة، عدد مباريات الذهاب ضمن البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، وهي الوضعية التي كانت سببا في فك الارتباط بالتراضي بين الأولمبيك والمدرب بنهاشم.