انظر أيضا

آخر المقالات

بنعطية ورونالدو على المحك ..!
رياضة

بنعطية ورونالدو على المحك ..!

يدخل الدولي المغربي المهدي بنعطية والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مواجهة ساسولو يوم الأحد 16 شتنبر، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، بأهداف مختلفة، الأول لضمان مكانه في التشكيل الأساسي والثاني لتسجيل أول هدف مع فريقه الجديد.

يأمل قلب دفاع 'الأسود' في كسب ثقة المدرب الإيطالي ماسيميليانو اليغري، واللعب ولو لدقائق معدودة عوض الجلوس على دكة البدلاء لمدة أطول.
ويغيب بنعطية عن التشكيل الأساسي لليوفي منذ استعادة السيدة العجوز لقلب دفاعها ليوناردو بونوتشي الذي قضى موسما مع الميلان قبل أن يقرر العودة لأحضان ناديه.
ويفضل أليغري، الثنائي بونوتشي وكيليني، في قلب دفاع اليوفي، مقررا بذلك الاحتفاظ بنعطية كخيار ثالث في دكة البدلاء منذ انطلاقة الموسم الحالي، موسم يعاني فيه النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو من 'عطالة' تهديفية، إذ لم يسجل حتى الآن أي هدف رفقة السيدة العجوز.
ويعول النجم البرتغالي وهداف ريال مدريد سابقا والمنتخب البرتغالي، والحائز على خمس كرات ذهبية، على مباراة ساسولو في الجولة الرابعة لهز الشباك لأول مرة وطرد 'نحس' طارده لأربعة أسابيع.
ومن جانبه قال أليغري مدرب النادي في ندوة صحافية سابقة، أن رونالدو رغم عدم تسجيله للأهداف إلا أنه يؤدى واجبه على أفضل وجه على أرضية الملعب.