انظر أيضا

آخر المقالات

بنعطية على رادار أندية ألمانية واليوفي يرهن رحيله
رياضة

بنعطية على رادار أندية ألمانية واليوفي يرهن رحيله

يبدو ناديا شالكه04 وبوروسيا دورتموند مُصمِّمان على التعاقد مع المغربي مهدي بنعطية، مدافعيوفنتوس، في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يشتغلان بكل هِمَّةً وعزْمٍ على انتداب صاحب الـ31 سنة، في محاولة منهما لتعزيز الخط الخلفي، ومناقشة استحقاقات الشطر الثاني من الموسم بقوة دفاعية أكثر صلابة ومتانة.


وأشارت صحيفة 'توتو سبورت' الإيطالية إلى أن النادييْن الألمانييْن يُحاولان ما أمكنهما إقناع 'البيانكونيري' بالتخلي عن خدمات الدولي المغربي، والذي تصل قيمته المالية في بورصة اللاعبين إلى 15 مليون يورو حسب موقع 'ترانسيفر ماركت'.
 
إلى ذلك، أفاد ذات المصدر الإعلامي بأن نادي السيدة العجوز لن يُفرِّطُ في توقيع بنعطية إلا إذا توصَّل بعرض مالي مُقنع، بالإضافة إلى نجاحه في التعاقد مع المدافع جون كلير توديبو، لاعب تولوز الفرنسي، في سبيل تعويض رحيل قائد 'أسود الأطلس'.
 
ويعيش بنعطية مرحلة ليست بالجيدة منذ بداية الموسم الحالي، إذ لم يُشارك سوى في ستة مباريات مع 'البيانكونيري' تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليغري، بينما ظلَّ حبيس دكة البدلاء في أغلب المقابلات سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا.
 
ويتواجد ضمن الأندية التي تسعى خلف ضم الدولي المغربي كل من شالكه04 ودورتموند وأرسنال الإنجليزي وبشكتاش التركي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي، استنادا إلى ما تورده وسائل الإعلام الأوروبية، بالنظر إلى الخبرة التي يملكها اللاعب داخل القارة العجوز والنضج الكروي الذي وصل إليه.