انظر أيضا

آخر المقالات

بعد رونار .. بنشرقي يستشير مع لقجع حول عرض الهلال
رياضة

بعد رونار .. بنشرقي يستشير مع لقجع حول عرض الهلال

ظهر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي تابع الحصة التدريبية التي خاضها المغربي المحلي، مساء أمس الجمعة 19 يناير، في حوار مطول مع نجم المنتخب والوداد الرياضي، أشرف بنشرقي.

وتجاذب لقجع وبنشرقي أطراف الحديث، في حوار دام لدقائق، حول العرض الذي تقدم به نادي الهلال السعودي للوداد لضم بنشرقي.

وقال فوزي لقجع في تصريح لميدي1 تيفي: "لا يسمح لأي جهة كانت أن تقوم بالتأثير بأي وسيلة كانت على معنويات أشرف بنشرقي الذي يركز على مهمته مع المنتخب المغربي..".

وأضاف لقجع أن العمل ينصب على المنتخب المغربي، وأن أمور التعاقدات بالنسبة لبنشرقي واللاعبين الآخرين، يجب أن تكون في صالح الكرة المغربية وفي صالح اللاعبين.

ويرفض لقجع انتقال نجم الوداد الذي يعول عليه الناخب المغربي هيرفي رونار، في المسابقات القارية المقبلة، إلى أندية قد لا تساعده على تطوير إمكانياته.

وكان أشرف بنشرقي قد تشاور في وقت سابق حول عرض الهلال السعودي، مع مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، الذي يرفض الاحتراف  في الدوريات الخليجية.

وقال الوداد الرياضي، في بلاغ توضيحي، أنه لا ينوي تسريح اللاعب بنشرقي إلى الهلال السعودي الذي قدم عرضا بقيمة ثلاثة ملايين دولار، مفضلا الحفاظ على اللاعب في إطار مشروع للحفاظ و دعم تنافسية الفريق، سعيا لإرضاء انتظارات جماهير ومحبي النادي، لما هو مقبل عليه من منافسات محلية وقارية.

وقدم الهلال عرضا، آخر بقيمة مالية أكبر، لحسم صفقة بنشرقي، في جلسة ثانية جمعت مسؤولي النادي السعودي برئيس الوداد سعيد الناصري.