العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

المُضيفة التي لم تصافح بنعطية تخرج عن صمتها

المُضيفة التي لم تصافح بنعطية تخرج عن صمتها

استأثرت لقطة عدم مصافحة شابتين مُضيفتين للمغربي المهدي بنعطية، خلال حفل تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الأسبوع المنصرم، بمواكبة واهتمام وحتى سخرية الكثير من المتتبعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك متابعة جملة من وسائل الإعلام الدولية. 

وفي أول خروج إعلامي لها بعد الواقعة، قالت سفيتلانا فاكولوفا، إحدى المضيفتين اللتين لم يُصافحن مدافع البيانكونيري: 'بعد أكثر من مليون مشاهدة لتلك الواقعة على المواقع الاجتماعي، تلقيت الكثير من الرسائل تستفسرني عن سبب عدم مصافحة بنعطية'. 

'وأود أن أوضّح أن القواعد الداخلية لمهمة المُضيفات لا تسمح لنا بالقيام بأي اتصال حركي مع العناصر المُحيطة بنا، لذلك ليس هناك أي باعث أو دافع شخصي في تلك الخطوة المرتبطة ببنعطية، بل أنا من عاشقات نادي يوفنتوس'، حسب تعبير سفيتلانا. 

وكان الكثير من المتتبعين قد اعتبروا أن تلك الواقعة من أكثر المواقف إحراجا لقائد المنتخب الوطني المغربي أمام عدسات الكاميرا، والتي عكَّرت صفو احتفالاته باللقب السابع على التوالي والثاني له في الدوري الإيطالي مع فريق السيدة العجوز. 

ولم يُدلِ بنعطية بأي تصريح يتحدث فيه عن الموقف الذي عاشه، بل سرعان ما انخرط اللاعب في الاحتفالات مع زملائه ومعجبيه وأنصار اليوفي بلقب الدوري الإيطالي، بمدينة تورينو، في أعقاب لقاء هيلاس فيرونا الذي أُجري على أرضية ملعب 'أليانز ستاديوم'.

المصدر : البطولة.كوم

 

إضافة تعليق

انظر أيضا