العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الكندوزي يؤكد مجددا اختياره

الكندوزي يؤكد مجددا اختياره

في تأكيد جديد على اختياره النهائي لتمثيل المنتخب الفرنسي، قال ماتيو الكندوزي، متوسط ميدان أرسنال، إنه دائم السَّعي خلف حمل قميص المنتخب الأول لـ'الديوك'، لافتاً إلى أنه واثق من إمكانية تحقيق هذا الحلم، رغم اعترافه بالعمل الذي لازال ينتظره من أجل تطوير مستواه والرفع من إمكانياته ومؤهلاته. 

 

 

وأوضح سقَّاء 'الغنرز'، لدى حلوله ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية لقناة 'كانال بلس'، يوم أمس الأحد، بالقول: 'لقد لعبت مع كل فئات المنتخب الفرنسي للشبان. بالنسبة لي، في الوقت الحالي هدفي هو المنتخب الأول، إنه شيء أريده بالفعل، وأؤمن به كثيرا'. 

 

'أدري أن هناك الكثير من العمل ينتظرني'، يُردف صاحب الـ19 سنة، الذي ينحدر من أم فرنسية ووالد مغربي، غير أنه يجزم برغبته في مجاورة منتخب 'الديوك'، رغم المساعي التي بذلها الطرف المغربي من أجل الدفاع عن ألوان 'أسود الأطلس'. 

 

ذات المتحدث، كشف عن إثارته اهتمام نادي باريس سان جيرمان قبل انضمامه إلى صفوف أرسنال، مُشيراً إلى أنه اختار الفريق اللندني بكامل اقتناع، إذ صرَّح بالقول: 'لقد اهتم به هذا النادي، مثله مثل عدة أندية أخرى، كانت هناك محادثات، لكن الأفضل بالنسبة لي كان هو التوقيع في كشوفات أرسنال'.

 

هذا ويمضي الكندوزي مرحلة مُشرقة في مسيرته منذ التحاقه بالفريق اللندني تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، ببصمه على مستويات مميزة آخرها في لقاء فريقه أمام مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء المنصرم، ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وكان اللاعب الفرنسي الجنسية قد انضم إلى أرسنال في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من لوريانالفرنسي، بموجب عقد تصل قيمته المالية إلى ثمانية ملايين يورو.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا