العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

القدس ليست للبيع

DR

بعد تهديدات الرئيس الاميركي دونالد ترامب بوقف المساعدة المالية الامريكية عن الفلسطينيين، والتي تبلغ سنويا، ثلاثمائة مليون دولار، أكد مسؤولون فلسطينيون أن الفلسطينيين لن يخضعوا للإبتزاز، وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل ابو ردينة إن ``القدس العاصمة الابدية لدولة فلسطين ليست للبيع لا بالذهب ولا بالمليارات``.

ودعا زكريا الأغا، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين إلى اجتماع طارئ للجنة الاستشارية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"  للوقوف أمام التهديدات الأمريكية والبحث عن آليات وبدائل بما يحافظ على استمرارية عمل وكالة الغوث في تقديم خدماتها.

تعليق محسن رمضان ، الكاتب والمحلل السياسي من غزة:  00:01:19

ميدانيا ، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس عن مقتل فتى فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات غربي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.
وفي سياق الإجراءات التي تتخذها سلطات الإحتلال الإسرائيلي منذ إعلان الرئيس الأمريكي عن الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ، صادق الكنيست ، البرلمان الإسرائيلي، مساء الاربعاء ، على ``قانون الإعدام`` الذي يخول للقضاء إصدار أحكام الإعدام في حق من تم نعتهم بالإرهابيين في إشارة واضحة إلى الفلسطينيين منفذي العمليات الفدائية، التي تؤدي لمقتل إسرائيليين سواء أكانوا جنودا أو مستوطنين.

وصوت لصالح مشروع القانون الذي تقدم به حزب ``إسرائيل بيتنا`` 52 عضوا وعارضه 49.

إضافة تعليق

انظر أيضا