العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

العثور على جثة رضيع بعد اختطافه من طرف قرد

العثور على جثة رضيع بعد اختطافه من طرف قرد

عثر أفراد عائلة هندية على طفلهم حديث الولادة ميتًا في بئر، بالقرب من منزلهم بعد أن اختطفه قرد أثناء نومه بجوار والدته مطلع هذا الأسبوع.

وبحث عشرات من مسؤولي الشرطة والغابات، بمساعدة ألفي شخص من السكان المحليين، عن الطفل المولود منذ 15 يومًا فقط، منذ اختفائه من قرية تالاباستا بولاية أوريسا يوم السبت.
وقال ضابط الشرطة بي.سي. برادهان:"كان الطفل نائمًا بجوار والدته عندما اختطفه القرد، ولم تنجح صرخات الأم في انقاذ طفلها، حيث لاذ القرد بالفرار"، كما عثر أفراد العائلة على الجثة في البئر الأحد.
وقال برادهان:"لقد سجلنا حالة وفاة غير طبيعية ونجري تشريحا. هناك كدمات في يد الطفل اليسرى، ربما انزلق الطفل من براثن القرد، وتوفي بعد سقوطه في البئر".
ونظم أشخاص غاضبون من أهالي القرية وأفراد عائلة الطفل احتجاجات أمام دائرة الغابات، مطالبين باتخاذ إجراءات ضد القرود التي تتزايد أعدادها في المنطقة.
وأضاف برادهان:"القرود تشكل خطرًا كبيرًا في المنطقة، تنتزع الطعام من المارة أو تقتحم المنازل وتفتح الثلاجات وتسرق المواد الغذائية، في هذا الوقت هناك 25-20 قردا يتجولون على سطح مبنى مكتبي".
يذكر أن القرود تمثل مشكلة منذ أمد طويل في البلدات والمدن الهندية، فيما يقول نشطاء منظمات الدفاع عن حقوق الحيوان إن اختفاء الغابات والغطاء الطبيعي، أجبر القرود على اللجوء الى مساكن البشر بحثًا عن الغذاء.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا