انظر أيضا

آخر المقالات

الدوري الإنجليزي يفتح أبوابه لتاعرابت
رياضة

الدوري الإنجليزي يفتح أبوابه لتاعرابت

ينكب نادي كوينز بارك رينجرز على حسم صفقة عادل تاعرابت، اللاعب المغربي المُرتبط مع بنفيكا بعقدٍ لازال ساري المفعول، رغم أنه يعيش وضعية ‘جمود’ مع الفريق البرتغالي.

ويتطلع الفريق المُمارس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي إلى استعادة جناحه السابق، في الميركاتو الشتوي الجاري، حتى يوسِّع قاعدة الخيارات الهجومية للفريق.
 
ووفق مجلة 'ذا صن' البريطانية، يُلِحُّ مدرب الفريق الإنجليزي، ستيف مكلارين على التعاقد مع الدولي المغربي، حيث يُكثِّف مجهوداته حتى يظفر بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 29 سنة، في الوقت الذي لا يُمانع فيه بنفيكا التخلي عن تاعرابت، ما دام هذا الأخير لا يدخل ضمن حسابات مدرب الفريق الأول، روي فيتوريا، ويكتفي بالتدرب مع الفريق الرديف.
 
وَسَبِق لتاعرابت خوض تجربة الاحتراف بجنوى الإيطالي لموسم ونصف، كمُعار، بيد أنه لم ينجح في الحفاظ على الاستمرارية في الأداء والنسق الثابت، ليصرف بذلك الفريق المُزاول بـ'الكالتشيو' النظر عن ضم اللاعب نهائيا، مُفسحاً له طريق العودة إلى بنفيكا، في الصيف المنصرم، كما حقَّق المغربي شهرةً واسعة حينما حمل قميص كوينز بارك وقاده للصعود إلى 'البريمييرليغ' سنة 2011.
 
ويُؤاخِذُ الكثيرون على اللاعب المغربي عدم تحلِّيه بقواعد الانضباط والاحترافية والالتزام، رغم أنه يزخر بخامة فنية هائلة وقدرات تقنية عالية للغاية، غير أنه لازال لم يُفلح في تطويعها لصالحه واستغلالها في اللعب الجماعي واغتنامها لتسلق الدرجات في عالم كرة القدم.
 
هذا ويملك تاعرابت عقداً يسري مفعوله إلى غاية صيف 2020 مع ناديه البرتغالي الحالي، لكن من المُرجَّح أن يُغادر أسوار 'النسور' في فترة الانتقالات الراهنة، إذا ما قدَّم أحد الأندية عرضاً ماليا مُقنعا سواء لاستعارة أو ضم اللاعب بصورة نهائية.