العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الثنائي فاطمة الزهراء الازرق وأسماء المحاتي يفوز بالدورة الرابعة لسباق الصحراوية

الثنائي فاطمة الزهراء الازرق وأسماء المحاتي يفوز بالدورة الرابعة لسباق الصحراوية

DR

فاز الثنائي المتكون من فاطمة الزهراء الازرق وأسماء المحاتي بالدورة الرابعة لسباق الصحراوية، وهو حدث رياضي وتضامني يجمع المشاركين حول قضية إنسانية.

وفرض الثنائي سيطرته على هذه الدورة بعد أن توجه في ثلاثة مراحل من أصل خمسة ، وضمت المرحلة الخامسة والاخيرة سباقات في التوجيه (كلم واحد) والجري والدراجات الهوائية (18 كلم) والزوارق المطاطية (3،5 كلم) والسباق الليلي (3 كلم).

وأكد الثنائي المتوج، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أنه "رغم أن المرحلة الخامسة كانت الاصعب مقارنة بباقي المراحل، إلا أننا استطعنا تأمين الفوز بفضل عزيمتنا وروح الفريق التي ميزت مشاركتنا " في هذه التظاهرة.

وخلال المرحلة الخامسة التحقت ممثلات فرقة "طاكون" المعروفات بدورهن في مسلسل "بنات لالة منانة" بقافلة الصحراوية لمساندة النساء المصابات بداء سرطان الثدي.

وشاركت الممثلات سامية أقريو ونورا الصقلي والسعدية لديب ومريم الزعيمي في هذه المرحلة للتحسيس بأهمية التشخيص المبكر والدعم النفسي لكل النساء المصابات بسرطان الثدي.

ويعد سباق الصحراوية تحديا رياضيا وتضامنيا في الوقت نفسه، يمكن المرأة المنخرطة ضمن مبادرة اجتماعية من خوض تجربة غير مسبوقة تجمع بين الرياضة والاكتشاف في موقع استثنائي، مع الانخراط في قضية اجتماعية.

كما يعد هذا السباق الذي نظتمه جمعية خليج الداخلة،حدثا متعدد الرياضات، يجمع على الخصوص بين الدراجات والزوارق المطاطية والسباق الليلي، ليقدم بذلك دعوة لتحدي الذات، وكسب التحديات، مع الاستمتاع بالطابع الخلاب لمنطقة الداخلة.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا