انظر أيضا

آخر المقالات

الأرجنتين .. 26 جريحا في مواجهات بين الشرطة ومشجعي فريق محلي لكرة القدم
رياضة

الأرجنتين .. 26 جريحا في مواجهات بين الشرطة ومشجعي فريق محلي لكرة القدم

نشبت مساء الأربعاء مواجهات عنيفة بين عناصر شرطة حكومة إقليم بوينوس أيريس ومشجعي فريق رياضي يلعب في القسم الثالث ضمن بطولة الأرجنتين لكرة القدم، وقد خلفت هذه المواجهات سقوط 26 جريحا من الطرفين.


ونقلت وسائل إعلام محلية مقاطع مصورة تظهر مهاجمة أنصار فريق "أول بويز"، على إثر هزيمة هذا الأخير أمام نادي "أطلنطا"، لعناصر الشرطة الذين كانوا في سياراتهم الوظيفية.

وبدأت المواجهات بإزالة مشجعي "أول بويْز" للحواجز الحديدية التي كانت منصوبة في محيط الملعب الذي احتضن المباراة قبل أن يعمد مشجعو النادي الأرجنتيني إلى مهاجمة سيارات الشرطة التي اضطرت إلى التراجع إلى الخلف تجنبا للأحجار والمواد الأخرى التي كان يرميها عشرات المشجعين في اتجاهها.

وأوضحت المصادر ذاتها أن من ضمن الجرحى، التي نشرت صور بعضهم وهم مدرجون بالدماء في الشارع، 16 عنصرا أمنيا، مبرزة اعتقال ثلاثة من مشجعي النادي المحلي.

وكشف موقع "إنفوباي" ان عناصر من الشرطة حلت اليوم بالملعب الذي احتضن مباراة أمس من أجل البحث عن وثائق تمكنهم من تحديد "العناصر العنيفة" التي هاجمت الشرطة يوم أمس، مبرزة أن الفريق قد يتكبد، نتيجة هذه الأعمال، عقوبة "ثقيلة" تشمل اللعب دون جمهور بالمدرجات طيلة 2019.