العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

إسبانيا .. إصابة عنصرين من قوات الشرطة في عملية أمنية لتفكيك شبكة لتهريب المخدرات وتبيض الأموال

إسبانيا .. إصابة عنصرين من قوات الشرطة في عملية أمنية لتفكيك شبكة لتهريب المخدرات وتبيض الأموال

dr

أصيب عنصران من رجال الشرطة بجروح أحدهما أصيب بطلق ناري في كتفه في عملية أمنية نفذتها مصالح الشرطة الاثنين واستهدف تفكيك شبكة لتهريب وترويج المخدرات وتبييض الأموال تضم 40 شخصا من ضمنهم أحد المهربين الكبار للمخدرات بمنطقة غاليسيا (شمال غرب إسبانيا).

وحسب وسائل الإعلام المحلية نقلا عن مصادر قضائية وأمنية فقد أصيب شرطي بطلق ناري في كتفه ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بينما أصيب عنصر آخر بجروح طفيفة وذلك خلال عملية تدخل قامت بها مصالح الأمن في مركز للرماية يقع بالقرب من ألبيدريتي شمال العاصمة مدريد .

وأوضحت نفس المصادر أن هذه العملية الأمنية التي استهدف إحدى الشبكات التي ينشط أفرادها في تبييض الأموال الناتجة عن تهريب والاتجار في المخدرات همت ثلاث مناطق من إسبانيا وهي غاليسيا والعاصمة مدريد وجهة الأندلس (جنوب إسبانيا).

وأضافت أنه تم إلقاء القبض على أزيد من 40 مشتبها به خلال هذه العملية من ضمنهم خوسي رامون برادو المعروف بلقب (مينيانكو) الذي يعد أحد المهربين الكبار للمخدرات بإسبانيا وألقي عليه القبض بالجزيرة الخضراء بإقليم قاديس وهو أحد الوجهات الرئيسية لتهريب مخدر (الكوكايين) الذي يتم جلبه من دول أمريكا اللاتينية .

وينحدر (مينيانكو) من غاليسا ويعد أحد كبار مهربي المخدرات حيث ظل يتحكم منذ عقد الثمانينيات في تجارة المخدرات بإسبانيا وسبق أن صدرت في حقه عدة أحكام جنائية .

إضافة تعليق

انظر أيضا