العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

أرقام كابيتال وجامعة الأخوين يطلقان برنامجا تعليميا

أرقام كابيتال وجامعة الأخوين يطلقان برنامجا تعليميا

أطلق البنك الاستثماري الذي يتخذ من دبي مقرا له، وجامعة الأخوين بافران، برنامجا تعليميا متخصصا في الشؤون المالية لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا في كلية إدارة الأعمال بالجامعة. ...

ويهدف البرنامج الذي تم التوقيع على مذكرة تفاهم بشأنه بين الطرفين الى تعزيز قدرات ومعارف طلاب الجامعة في مجالات التمويل العالمي والاقتصاد والتجارة وتمكين جامعة الأخوين من مواصلة المساهمة في تعزيز البحوث والممارسات التجارية في المغرب.
وتماشياً مع أهمية التطبيقات العملية في صقل المعارف والخبرات وتمكينها من المساهمة بفعالية في بناء اقتصاديات قوية قائمة على الابتكار، سيتم تقييم أداء الطلاب خلال دراستهم لهذا البرنامج التعليمي الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة بين12 فبراير و23 أبريل، حيث سيحظى الفائزون بفترة تدريب مدتها ستة أسابيع في مكاتب (أرقام كابيتال).
وقد تم تصميم البرنامج التعليمي الذي سيتم تنفيذه في جامعة الأخوين لتزويد الطلاب بخبرات عملية متميزة تعزز من فرص حصولهم على وظائف بعد تخرجهم، حيث يركز بصورة رئيسية على أسواق الأسهم الإقليمية وأدوات الاقراض وأسواق المشتقات المالية، وأسعار الفائدة وإدارة المخاطر المالية. وإلى جانب هذا البرنامج، سيوفر بنك (أرقام كابيتال) الاستثماري المشورة لدعم مبادرات دراسات الأعمال في الجامعة مثل المساهمة في الإشراف على مشاريع البحوث المشتركة ودراسات التخرج، والمشاركة في تنظيم مؤتمرات مصممة للرؤساء والمدراء الماليين وموظفي الخدمات المالية بشكل عام مع التركيز بشكل خاص على مجال إدارة الأصول.
كما سيدعم البنك إنشاء مركز للبحوث في جامعة الأخوين لدعم قدرات الأبحاث والمعرفة إلى جانب تبادل الخبرات العملية في الأسواق المالية في المغرب ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام.

إضافة تعليق

انظر أيضا