Se connecter

Connectez-vous

Inscrivez-vous si vous n'avez pas de compte

E-Commerce Awards 2012

E-Commerce Awards 2012

تشهد التجارة الالكترونية أو تلك التي تمر عبر استعمال شبكة الانترنت تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة في الدول الغربية. أما في الدول النامية فهاته الوسيلة لا زالت في بداياتها وتشهد عراقيل تحد من انتشارها. ومن اجل تشجيع التداول التجاري عبر الشبكة العنكبوتية تنظم وزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة المغرية بشراكه مع الفدرالية الوطنية للتجارة الالكترونية جوائز التجارة الالكترونية أو E-Commerce Awards 2012 في الدار البيضاء في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

Afin d'assurer la sécurité et la qualité de ce site, nous vous demandons de vous identifier pour laisser vos commentaires.

Inscrivez-vous
autres épisodes
الدورة الرابعة للحملة الوطنية لمكافحة الجريمة الإلكترونية 1
25/02/2017

الدورة الرابعة للحملة الوطنية لمكافحة الجريمة الإلكترونية 1

تم بالعاصمة المغربية الرباط إطلاق الدورة الرابعة للحملة الوطنية لمكافحة الجريمة الإلكترونية تحت شعار "الممارسات الجيدة للأمن الإلكتروني مفاتيح مكافحة الجريمة الإلكترونية. وتتضمن هذه الحملة التي أطلقها المركز المغربي للأبحاث متعددة التقنيات والابتكار تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، برنامجا غنيا يمتد على طول السنة ويهدف على وجه الخصوص إلى تأهيل القدرات التقنية والتدبيرية للمسؤولين عن تنظيم وأمن نظم المعلوميات وإطلاعهم على آخر أوجه الجريمة الإلكترونية كما تروم الحملة توفير أرضية للالتقاء والتبادل بين المؤسسات والمهنيين والخبراء والأكاديميين في مجال استراتيجيات أمن نظم المعلوميات، وكذا حول جوانب تقنية وقانونية وتنظيمية للجريمة ألإلكترونية والاقتراب أكثر من الأطفال باعتبارهم الطرف الأكثر هشاشة أمام الجريمة الإلكترونية قصد تحسيسهم، من خلال خطاب ملائم ووسائل رقمية، بأفضل الممارسات للأمن الإلكتروني وتشجيع الابتكار في مجال التحسيس الافتراضي، في شبكات ووسائل الاعلام الاجتماعية.